اهداف مباريات الاربعاء 13/ 12/ 2017 بالدوري المصري

الخميس، 14 ديسمبر 2017 12:27 ص
اهداف مباريات الاربعاء 13/ 12/ 2017 بالدوري المصري
فريق إنبي
أحمد مسعود

أقيمت الأربعاء 13/ 12/ 2017 ثلاث مباريات فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث التقى طلائع الجيش والرجاء، والمصرى مع الداخلية، وإنبى مع الإنتاج الحربى.

 
 
الطلائع يفوز على الرجاء 2-1 ويقفز للمركز الـ11
 
حقق فريق طلائع الجيش فوزاً هاماً على نظيره الرجاء بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى العام .
 

 

سجل هدف الطلائع الأول معتمد محسن فى الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول قبل أن يضيف عاصم صلاح الهدف الثانى فى الدقيقة 47 ، وسجل هدف الرجاء الوحيد هانى العجيزى فى الدقيقة 81 .

 

وشهدت المباراة تصدى محمد بسام حارس الطلائع لركلة جزاء احتسبت لصالح الرجاء فى الشوط الثانى من المباراة، وبذلك رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة 14 محتلا المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة السادسة فى المركز الأخير بجدول الدورى .

 

 

ويعد هذا الفوز هو الأول لحلمى طولان المدير الفنى للطلائع مع فريقه حيث تولى المسئولية خلفاً لأحمد سامى وخسر فى الجولة الماضية أمام المقاصة قبل أن يحقق أنتصاره الأول اليوم . المصرى يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الداخلية 1/1 تعادل المصرى مع الداخلية بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

 

 

بهذا التعادل، وصل المصرى للنقطة 24 فى المركز الثالث، بينما وصل الداخلية للنقطة 14 فى المركز الـ11 بجدول الدورى، ليواصل الفريق البورسعيدى نزيف النقاط فى المباريات الأخيرة.

 

 

فى الدقيقة 89، والتى شهدت تسجيل المصرى هدف التقدم عن طريق أحمد جمعة من رأسية. وعاد ناصر منسى لتسجيل هدف التعادل للداخلية فى الدقيقة 93 من عمر اللقاء من متابعته لهجمة من الجبهة اليمنى، لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 1/1. إنبى يفوز على الإنتاج بثنائية فى الدورى فاز فريق إنبى بقيادة إيهاب جلال، على الإنتاج الحربى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأربعاء، على استاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى العام.

 

 

وشهدت المباراة ضغطا مكثفا من فريق إنبى، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص شبه المؤكدة أمام مرمى الإنتاج، الذى التزم لاعبوه بالتأمين الدفاعى أكثر من الهجومى، واعتمد فى لعبة على الهجمة المرتدة.

 

 

وفى الدقيقة 42 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح إنبى، سددها عمرو الحلوانى، وتصدى لها ببراعة عامر عامر حارس مرمى الإنتاج، وفى الدقيقة 43 نجح عرفة السيد مهاجم إنبى من إحراز هدف التقدم لفريقه بعد اهدار ركلة الجزاء بدقيقة واحدة، وفى الدقيقة 61 أحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للفريق البترولى، سددها محمد مجدى، ليعزز تقدم فريقه على الإنتاج. بهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي للنقطة 18، فى الوقت الذى تجمد فيه رصيد الإنتاج عند النقطة 16.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة