فنانات رفعن شعار حياتى الشخصية خط أحمر.. تعرف عليهن

الخميس، 14 ديسمبر 2017 10:51 ص
فنانات رفعن شعار حياتى الشخصية خط أحمر.. تعرف عليهن
منة شلبي

"حياتي الشخصية خط أحمر" شعار تتخذه بعض الفنانات لرفض الشهرة على حساب حياتهن الشخصية، وتجاوز مساحة الخصوصية، منهم الفنانة منة شلبي، التي ترفض لقب نجمة، وتفضل أن تكون ممثلة محبوبة.

تقول منة شلبي: "للعلم الشهرة لم تغيريني عما كنت عليه"، فهي ترى أن الشهرة لم تأخذ منها بالعكس عندما تجد الناس تحبها وتسعى للسلام عليها من مختلف الأعمار، هذا يشعرها براحة نفسية ويدفعها لتقديم الأفضل والارتقاء بمستواها.

الفنانات والشائعات

وتشير منة شلبي إلى أن الشائعات التي تتعرض لها، تعد ضريبة يدفعها الفنان بصفة مستمرة، وتزداد هذه الشائعات مع بداية تصوير كل عمل جديد، مشيرة إلى ما تعرضت له مؤخرا عن شائعة عند معاناتها من مرض تسبب في زيادة وزنها بسرعة، ودفعت هذه الشائعة والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى إلى الرد، قائلة: "منة بخير ولا تعاني أي مشكلة صحية"، وأضافت: "لا أعلم لماذا يقال مثل هذا الكلام المؤذي وهو لا يمت للواقع بصلة"، وأصرت على أن وزن ابنتها لم يزد.

أما الفنانة ألفت عمر، فلا تهتم بالشهرة التي تأتي من الأخبار الكثيرة التي لها علاقة بالحياة الشخصية، قائلة :"أحب الشهرة التي تأتي من أعمال مميزة تمكنني من اقتحام قلب الجمهور، لأنها رسخت في ذاكرته لأنها قدمت له معلومة مفيدة".

وأضافت إنه لا توجد عندها محاذير تجاه أنواع الفن الذي تقدمه، فكل ما يهمها في الموضوع هو القصة التي سيحكيها هذا العمل، وأهمية الدور وتأثيره في الأحداث، مشيرة إلى انها منذ بدايتها تركض وراء الدور الجميل.

وشددت ألفت عمر على أهمية الدور بالنسبة لها سواء كان في السينما أو التلفزيون، فالتواجد لمجرد التواجد في السينما لا يهمها، قائلة :"هناك من يقدمون أفلاما تجارية لا ترقى لتسميتها حتى بأفلام المقاولات، وهناك أدوار في التلفزيون لا تمثل أي علامة".

ومن جانبها رفضت الفنانة نهى عادل مقولة شهرة الإغراء، لافتة إنها لا تتعجل النجومية وتحقيق الشهرة التى تحلم بها، مؤكدة انها ترغب في تقديم أعمال متميزة تجعلها أحد أهم فنانات الوطن العربي.

وأوضحت إلى أن رغبتها في تحقيق هذا الطموح لن تجعلها تقدم تنازلات فنية بتقديمها لأدوار الإغراء، من أجل الصعود السريع، مشيرة أنها تختار ما يناسب شخصيتها، ويحقق تراكم خبرات تمثيلية.

وأضافت أنها لا تريد المشاركة في أعمال لا تضيف إلى مشوارها الفني خاصة أنها تجاوزت مرحلة الانتشار الفني، وترغب في تقديم أعمال فنية جادة.

يذكر أن الفنانة نهى عادل تواصل حاليا تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" بعنوان "الكارما" والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق