قناة one "فول أوبشن".. تعرف على أهم ما تقدمه

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 01:13 م
قناة one "فول أوبشن".. تعرف على أهم ما تقدمه
مذيعى قناة one
محمود جلال

مجموعة قنوات one هي بالفعل الأفضل والأكثر انتشارا رغم كل الصخب الإعلامي، وكل القنوات التي تظهر لمنافستها بقوة، فكم التنوع في البرامج التي تقدمها لم يتحقق في قنوات أخرى، فعندما تختار القناة لتشاهدها سواء الخاصة بالمسلسلات أو العامة ستجد مسلسلات مختلفة ما بين الكوميدي والتراجيدي والاجتماعي، إلا جانب برامج متنوعة هامة.

لم تهتم قنوات one بما تقدمه فقط على الشاشة من مادة، بل صورة أيضا وغيرها مما يستلزم أن يتوافق ما تقدمه مع القنوات العالمية، لذا يستعرض "صوت الأمة" أهم برامج ومسلسلات مجموعة one :

برامج التوك شو
 
برنامج كل يوم
 
برنامج "كل يوم " الذى يقدمه الإعلامى الكبير والمميز عمرو أديب، هو واحد من أشهر البرامج توك شو حاليا لأنها يستعرض أهم القضايا السياسية والأجتماعية والفنية.
 
عمرو أديب
 

برنامج أون اليوم

ينتظر جمهور قناة on live عودة الإعلامية لبنى عسل إلى شاشة التليفزيون، وذلك من خلال برنامج "أون اليوم" الذي يعرض قريبا، ومن المقرر أن يشاركها في تقديمه المذيع عمرو خفاجى ويذاع البرنامج يوميا.

"أون اليوم" هو برنامج "توك شو" إخباري يعتمد على فقرات الأخبار والإيقاع السريع واستضافة محللين، تقدم لبنى عسل البرنامج من السبت إلى الأربعاء، ويقدم عمرو خفاجى الخميس والجمعة.

لبني عسل وعمرو خفاجي
 

برنامج حوشي عيسي

شبكة قنوات ON اختارت اسم برنامج الإعلامي إبراهيم عيسى، الذي يقدمه على شاشة القناة خلال الفترة المقبلة. وسيحمل اسم "حوش عيسى"، وينطلق في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، ويناقش قضايا اجتماعية وثقافية مختلفة.

برنامج حوشي عيسي
 

برنامج بتوقيت القاهرة

هو برنامج حوارى يتناول الشأن العربى والدولى والقضايا المرتبطة بمصر أيضاً، وسيتواجد بمناطق الاشتباك والصراع على المستوى الإقليمى والدولى،من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني .

يوسف الحسيني
 

برامج الترفيهية

برنامج ست الحسن

برنامج ست الحسن تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن، ويشاركها فى التقديم لإعلامية حنان البهى وريم أحمد و كارين فهمى، ويذاع يوميا فى تمام الساعة 2 مساءا على قناة On E، وهو برنامج يهتم بمشاكل المرأة واهتماماتها.

برنامج ست الحسن
 

برنامج المخبر

برنامج المخبر الثلاثاء من كل أسبوع على شاشة on e، ويعتبر الجارحى هو أول الوافدين من السوشيال ميديا ويقدم تجربته الأولى فى التقديم التليفزيونى فى إطار الخريطة البرامجية الجديدة لقناة on e.

برنامج المخبر
 

برامج الدينية :

برنامج قلوب عامرة

وهو برنامج دينى اجتماعى يومى، تقدمه وتعده الداعية الإسلامية المتخصصة فى الدراسات الإسلامية، دكتورة نادية عمارة ،ويناقش البرنامج معالجة موضوعات دينية حياتية من منظور إسلامى، وكذلك تقوم بعرض العديد من الموضوعات الدينية والاجتماعية المختلفة فى شتى الفروع فى تفسير القرآن الكريم وكذلك فى الفقه وخلافه، فعلى سبيل المثال وليس الحصر: فى العبادات: كالطهارة، الصلاة؛ الزكاة والمعاملات: كمعاملات البنوك، كالشراء والبيع بالقسط، ألوان من التعاملات بالتجارة.. وغيرها.

نادية عمارة
 

برامج الفنية

برنامج أون سكرين

برنامج "أون سكرين" هو برنامج فنى أسبوعى كل خميس وجمعة بتمام الساعة 11:30، يقدمه كل من شريف نور الدين، يارا الجندى، فاطمة بهجت وإشراف عام رؤوف السيد ومن إخراج محمود طلبة.

برنامج أون سكرين
 

برنامج أنا وأنا

برنامج "أنا وأنا" تقدمه المذيعة سمر يسرى على شاشة on e الجمعة من كل أسبوع الساعة 9:30 مساء ، يقوم باستضافت النجوم الفن والإعلام  ،ومن أبرز النجوم الحلقات هما سمية الخشاب ،نجلاء بدر ، شيرين بدر ،شريف مدكور ،تامر حبيب ..وغيرهما .

 

سمر يسري
سمر يسري

 

Saturday Night Live 

Saturday Night Live   بالعربى يقدمه خالد منصور، وشادى ألفونس، ويشارك به عدد من الوجوه الجديدة، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير Saturday Night Live الكوميدى الأمريكى، الذى أنشأه لورن مايكلز، وعرض البرنامج لأول مرة على شبكة إن بى سى يوم 11 أكتوبر 1975، تحت عنوانه الأصلى "nbc Saturday Night Live".

Saturday Night Live
 
 
أهم المسلسلات التى يتم عرضها  حصري علي قناة one :
 
مسلسل الكارما أو الكبريت الأحمر 2

تعرض قناة ON E و ON DRAMA، بدء من يوم الأحد المقبل، مسلسل "الكارما" أو "الكبريت الأحمر 2"، وهو العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً على شاشة القناة فى موسمه الأول، ويجهز حاليا المخرج عصام الشماع الحلقات الأولى من المسلسل قبل العرض التلفزيونى.

مسلسل "الكبريت الأحمر"، بطولة النجم أحمد السعدنى، وريهام حجاج، وداليا مصطفى، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، وسيمون، وحازم سمير، وسحر رامى، وتدور أحداثه فى إطار درامى مثير ومشوق وغامض ويناقش ظواهر خرافات السحر والشعوذة، والمسلسل من تأليف عصام الشماع وإخراح عصام الشماع.

مسلسل الكارما أو "الكبريت الأحمر 2"
 

مسلسل ياريت

كما أعلنت قناة ON E، عن عرضها مسلسل "ياريت"، بطولة النجم مكسيم خليل، وماجى أبو غضن، خلال الفترة المقبلة عبر شاشاتها، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "كراميل" لتستمر القناة فى عرض كل التوليفات المصرية والعربية على شاشتها.

 بطولة النجم مكسيم خليل، وماجى بو غصن وقيس الشيخ نجيب وباميلا الكيك، وسام حنّا، نهلة داوود، جوزيف بو نصّار، جو طراد، ومن نجوم الدراما السورية منى واصف، خالد القيش، علاء الزعبى، أنطوانيت نجيب، بسام لطفى، ميريانا معلولى، إضافة إلى الفنان المصرى هانى عادل، والمسلسل إخراج فيليب أسمر وكتابة كلوديا مارشليان.

مسلسل
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق