رئيس مباحث الزقازيق ينشر أرقام هواتفه بالشوارع .. تعرف على السبب (صور)

الخميس، 14 ديسمبر 2017 01:12 م
رئيس مباحث الزقازيق ينشر أرقام هواتفه بالشوارع .. تعرف على السبب (صور)

 

في واقعة هي الأولى من نوعها قام رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، الرائد حسين أبو فول بنشر أرقام هاتفة بالعديد من ميادين وشوارع الزقازيق وذلك للتواصل المباشر بينه وبين المواطنين .

وقد أكد العديد من أهالي، ان رئيس المباحث تربطه بهم علاقات طيبة، ويشاركهم كافة المناسبات والأعياد بحب وتواضع شديد، فضلا عن قيامة بدوره كرجل امن فتكمن خلال السنوات الماضية هو ومعاونيه من القضاء علي أباطرة الكيف في عزبة الحريري وشارع فاروق وضبط عدد كبير من المسجلين خطر وتشكيلات العصابية .

 ومن جانبه قالاحد المواطنين ويدعى أحمد عبد الحليم، انه خلال شهر رمضان الماضي أقام قسم أول مأدبة إفطار للأهالي كان رئيس المباحث والضباط هم يشرفون علي إعداد الإفطار للصائمين وتوزيع الوجبات وهدايا العيد عقب الإفطار، ويكمل محمد صلاح محاسب، أنه دائما يشاهد رئيس المباحث متواجد في الشارع يمارس عمله، لافتا كان هناك منذ فترة شاب محبوس ولاحظ انه يعاني من وعكة صحية فبادر باستئذان النيابة العامة والجهات المختصة لنقلة إلى المستشفي وإنقاذ حياته .

و يجدر بالإشارة أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية كان قد كرم الضابط قبل عدة أشهر ضمن مجموعة من الضباط المميزين بمديرية امن الشرقية .

2-الرائد حسين ابوفول
 

 

3-الرائد حسين ابوفول
 

 

4-الرائد حسين ابوفول
 

 

5-الرائد حسين ابوفول
الرائد حسين ابوفول

 

8-الرائد حسين ابوفول
8-الرائد حسين ابوفول

 

9-الرائد حسين ابوفول
 

 

10-الرائد حسين ابوفول
 

 

11-الرائد حسين ابوفول
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق