اخبار الاهلي اليوم الجمعة 15 / 12 / 2017.. زيادة عدد الجماهير فى مباراة اتليتكو

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 03:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الجمعة 15 / 12 / 2017.. زيادة عدد الجماهير فى مباراة اتليتكو
الاهلي
أحمد مسعود

اخبار الاهلي اليوم الجمعة 15 / 12 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها الأهلى يطلب زيادة عدد الجماهير فى مباراة اتليتكو مدريد الخيرية.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الجمعة 15 / 12 / 2017.

 

أخصائية نفسية تتعرض للتحرش اللفظي والجسدي أمام بوابة النادي الأهلي

اخبار الاهلي اليوم.. تعرضت بسمة محمود،أخصائية صحة نفسية،  لوصلة من السباب والتحرش اللفظي ، بألفاظ خادشة للحياء ، أما بوابة النادي الأهلي بالجزيرة ، ولم تجد بسمة ،ملاذا لها إلا نقطة شرطة الجزيرة ، فحررت محضرا للمتحرش حمل رقم 17100 جنح قصر النيل ، بعدما عرفت اسم الشاب من أفراد أمن النادي الأهلي.

 

اخبار الاهلي اليوم.. تلقى فريق مصر المقاصة، بقيادة المدير الفني عماد سليمان، هزيمة ثقيلة من فريق النصر الذى يتولى تدريبه سيد عيد، بأربعة أهداف مقابل هدف للفريق الفيومي، وذلك بعد 5 أيام فقط من فوز المقاصة على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين للفريق الأحمر.

 

اخبار الاهلي اليوم.. وجه النادي الأهلي الدعوة لثلاثة لاعبين سعودين جدد، للمشاركة في مبارة أتلتيكومدريد الإسباني المقررلها 30 ديسمبرالجاري.

 

اخبار الاهلي اليوم.. اقترب أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الأهلي، من حراسة مرمى فريقه خلال مواجهة طنطا، المقرر إقامتها غداً الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العام.

 

اخبار الاهلي اليوم.. استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، على إسناد مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الودية، المقرر لها 30 ديسمبر من الشهر الجاري، إلى الحكم الدولي جهاد جريشة.

 

اخبار الاهلي اليوم.. استقر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة فريقه لمواجهة طنطا المقرر لها الخامسة مساء غد الجمعة على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري.

 

اخبار الاهلي اليوم.. أعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن مغادرته للقاهرة صباح غد متوجهاً إلى أبو ظبي لحضور المباراة النهائية لمونديال الأندية، والمقرر إقامتها السبت بين فريقي ريال مدريد الإسباني وجريميو البرازيلي.

 

اخبار الاهلي اليوم.. أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة المستبعدين من مواجهة طنطا المرتقبة في الخامسة مساء غد الجمعة على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري.

 

اخبار الاهلي اليوم.. اشتكي شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من آلام في الركبة في مران اليوم .

 

اخبار الاهلي اليوم.. تسلم النادي الأهلي اليوم الأربعاء عرضاً رسمياً لمؤمن زكريا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم من أحد أندية الامارات تمهيداً لرحيله في يناير المقبل.


الأهلى يطلب زيادة عدد الجماهير فى مباراة اتليتكو مدريد الخيرية

اخبار الاهلي اليوم.. طلب مسئولو الأهلي من الجهات الأمنية حضور 60 ألف مشجع فى لقاء أتليتكو مدريد، فى المباراة الخيرية التى ينظمها مسئولو المارد الأحمر، والتى يخصص إيرادها لصالح شهداء الوطن وضحايا الإرهاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق