اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 15 / 12/ 2017

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 11:31 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 15 / 12/ 2017
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 15 / 12/ 2017، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي، العديد من الأحداث كان علي رأسها مدافع ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل إلى الريال أو البايرن.

 

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ليفربول الانجليزي، اليوم الجمعة 15 / 12/ 2017..

 

صحيفة إنجليزية: أحمد حجازى خطف الأضواء من صلاح فتى البريميرليج الذهبى

اخبار محمد صلاح.. حظى الثنائى المصرى محمد صلاح وأحمد حجازى المحترف فى ناديا ليفربول ووست بروميتش ألبيون الإنجليزيان بإشادة، صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية والمهتمة بأخبار نادى وست بروميتش ألبيون.

 

 

فيديو.. مانى ينافس الشعراوى وبيل على جائزة أفضل هدف فى دورى الأبطال

اخبار محمد صلاح.. أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عبر موقعه الرسمى على الإنترنت عن صاحب أفضل هدف فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا التى أقيمت الأسبوع الماضى.

 

مدافع ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل إلى الريال أو البايرن

اخبار محمد صلاح.. يرى ستيف نيكول مدافع ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح لن يرحل عن صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلتين، على الرغم من اهتمام نادى ريال مدريد الإسبانى بالتعاقد معه بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول طوال الفترة الماضية.

 

 

محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعباً فى الدورى الإنجليزى بعد 17 جولة

اخبار محمد صلاح.. اختارت صحيفة "إكسبريس" البريطانية النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول ضمن أفضل 11 لاعباً بعد مرور 17 جولة على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

اخبار محمد صلاح.. احتفظ النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد انتهاء منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

 

محمد صلاح يقفز للمركز الـ 13 في قائمة أغلى لاعبي العالم

اخبار محمد صلاح.. ارتفعت القيمة التسويقية للدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني لتصل الى 126.8 مليون يورو، ما يتجاوز 2.5 مليار جنيه مصرياً وذلك بعد ساعات قليلة من تصدر اللاعب الدولي مجدداً لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وحصوله على لقب الأفضل في القارة الأفريقية في الجائزة التي تمنحها إذاعة بي بي سي الإنجليزية العريقة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق