خلال ساعة بعد مباراة الإسماعيلي.. الزمالك على صفيح ساخن.. مرتضى منصور يحمل "العتال" سوء نتائج الفريق.. نيبوشا يتقدم باستقالته.. وفاروق جعفر يشكل الجهاز الفني الجديد

الخميس، 14 ديسمبر 2017 11:33 م
خلال ساعة بعد مباراة الإسماعيلي.. الزمالك على صفيح ساخن.. مرتضى منصور يحمل "العتال" سوء نتائج الفريق.. نيبوشا يتقدم باستقالته.. وفاروق جعفر يشكل الجهاز الفني الجديد
الزمالك والاسماعيلي
أحمد مسعود

سقط فريق الزمالك في فخ الهزيمة أمام نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف، ضمن الأسبوع الـ13 للدوري، على استاد القاهرة.

هزيمة الزمالك اليوم كان لها توابع كبيرة هزت القلعة البيضاء، لا سيما أنها الثالثة هذا الموسم، بالإضافة إلى 4 تعادلات من أصل 12 مباراة خاضها الأبيض هذا الموسم.

 

بعد المباراة مباشرة، خرج رئيس نادي الزمالك، مؤكدا أنه غير راض عن أداء اللاعبين والجهاز الفني خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري.

 

وقال "منصور"، في تصريحات عقب اللقاء أنه حضر المباراة مشجعا لنادي الزمالك وليس بصفته رئيسا للنادي، مؤكدا أن السبب الرئيسي وراء سوء نتائج الفريق هو هاني العتال، نائب رئيس النادي، الذي وصفه بـ"السرطان" الذي دمر النادي منذ حضوره.

 

وأشار رئيس الزمالك إلى أن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، يفرض عليه وجود "العتال"، على الرغم من أنه يعلم تماما أنه مزور وفقا للمستندات.

 

وأضاف أنه لن يستقيل من منصبه في مجلس الإدارة، مطالبا هاني العتال، بتقديم استقالته من أجل إنقاذ نادي الزمالك من الضياع.

 

بعدها بدقائق، تقدم المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك باستقالته لمجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، بعد دقائق من هزيمة فريقه أمام الإسماعيلي 1 / 0، لا سيما أن نيبوشا، تعرض لانتقاد شديد من مرتضى منصور عقب المباراة، والذي وصف طريقة لعب المونتنجري بـ"المقرفة".

 

وبعد استقالة نيبوشا، قرر مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، تكليف فاروق جعفر، المستشار الفني لمجلس الإدارة، بتشكيل الجهاز الفني الجديد للأبيض، ليبقى الزمالك علي صفيح ساخن في أقل من ساعة من نهاية مباراة الإسماعيلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق