اخبار محمد صلاح اليوم السبت 2017/12/16..زيدان يشيد بالفيراري صلاح

السبت، 16 ديسمبر 2017 05:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم السبت 2017/12/16..زيدان يشيد بالفيراري صلاح
محمد صلاح
محمد طارق

اخبار محمد صلاح اليوم السبت 2017/12/16.... شهدت العديد من الاحداث علي رأسها ، احتل قميص الدولي المصري محمد صلاح، قائمة الأكثر مبيعا في ليفربول.

اخبار محمد صلاح اليوم السبت 2017/12/16.. أحتل قميص الدولي المصري محمد صلاح، قائمة الأكثر مبيعا في ليفربول، متفوقا على الدولي السنغالي ساديو ماني، الذي جاء ثانيًا بينما جاء البرازيلي فيليبي كوتينهو ثالثًا.

اخبار محمد صلاح اليوم السبت 2017/12/16.. أشاد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى بالنجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، وذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم قبل مواجهة الريال غدا أمام جريميو البرازيلى فى نهائى كأس العالم للأندية.

اخبار محمد صلاح اليوم السبت 2017/12/16.. أمام الشاشات المئات مرصصون، الرؤوس كلها عليها الطير، الأنفاس محبوسة، التليفونات بالجوار صامتة، "الأستاتوس" جاهزة للحظة المفرحة، التحليلات تنتظر أمر النشر، الفيراري صلاح قد يحرز اليوم هدفاً يوسع به الفارق بينه وبين أقرب منافسيه على لقب هدافي الدوري الأقوى بالعالم، أو يركض ركضة ترفع من أسهمه في قائمة اللاعبين الأسرع هذا الموسم، أو يمرر كرة تضف لعدد "الأسيستات" الناجحة في مسيرة مساعدته لكتيبة "الريدز" في تسجيل الأهداف.

اخبار محمد صلاح اليوم السبت 2017/12/16.. في أول تعليق له على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر، قال محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى إنه سعيد بالحصول على الجائزة، ليكون اللاعب المصرى الأول الذى يحقق تلك الجائزة.

اخبار محمد صلاح اليوم السبت 2017/12/16.. حصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر نوفمبر الماضي، وهو إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازاته المشرفة التي يحققها صلاح منذ انضمامه إلى فريق ليفربول الإنجليزي بداية الموسم الحالي.

اخبار محمد صلاح اليوم السبت 2017/12/16.. حذر سيمون فرانسيس مدافع فريق بورنموث الإنجليزى من خطورة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول، قبل المباراة التى تجمع بين الفريقين بعد غد الأحد، بملعب "فيرست ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة