حسن راتب: نؤيد السيسي لأنه أول رئيس يهتم بالحركة التعاونية بعد عبدالناصر

السبت، 16 ديسمبر 2017 12:52 م
حسن راتب: نؤيد السيسي لأنه أول رئيس يهتم بالحركة التعاونية بعد عبدالناصر
الدكتور حسن راتب
سامي بلتاجي

قال الدكتور حسن راتب رئيس المعهد العالي للدراسات للتعاونية، ورئيس مؤتمر (الحركة التعاونية والأهلية. التنمية والاستقرار)، أنه على الجميع أن يعمل على قدر طاقته وليس على قدر حاجته.
 
 
وطالب رئيس المؤتمر الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية، مضيفا: لن نقول لك اذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا منتظرون ولكن اذهب أنت وربك فقاتلا إنا معك مقاتلون.
 
 
وتابع: نؤيد الرئيس السيسي لأنه أول رئيس يهتم بالحركة التعاونية بعد الرئيس جمال عبد الناصر، وكرم الدكتور أحمد عبد الظاهر، كتكريم للحركة التعاونية،
والتقى في عدة لقاءات مع ممثلين للحركة التعاونية، ولذلك هو رئيس له علاقة وطيدة بالحركة.
 
 
وقال راتب أن أهم مميزات الحركة التعاونية أنها أعادت التوازن في توزيع الثروة والعدالة الاجتماعية في الدول الغربية ودول الشرق، وبدأت تشارك في التنمية الاقتصادية بالبلد، سواء في روسيا أو الصين أو ماليزيا.
 
 
وأشار إلى أن الحركة التعاونية تعزز دور الطبقة المتوسطة، والتي كادت أن تحرف، فحدث خلل في البناء الاجتماعي، ولن يعيد التوازن سوى التعاونيات.
جاء ذلك خلال مؤتمر الاتحاد العام للتعاونيات، تحت عنوان (من أجل مصر. الحركة التعاونية والأهلية. التنمية والاستقرار)، بمقر المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية.
 
 
يقام المؤتمر، بالتعاون والتنسيق بين الاتحاد العام للتعاونيات، والمعهد العالي للدراسات التعاونية، والاتحاد العام للجمعيات الأهلية، ويحضره ممثلون لنحو 48 ألف جمعية تعاونية وأهلية.
 
 
 
 
WhatsApp Image 2017-12-16 at 12.37.56 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق