عبير صبرى مغرورة في بيت السلايف

الأحد، 17 ديسمبر 2017 11:37 ص
عبير صبرى مغرورة في بيت السلايف
عبير صبري
رشا البحراوي

تعيش الفنانة عبير صبرى هذه الأيام حالة من النشاط الفنى إذ تواصل حاليا تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "بيت السلايف" في مدينة أبو ظبى مع عدد من نجوم العمل.  

عبير صبري
عبير صبري

وقالت عبير إنها ستظهر من خلال مسلسل "بيت السلايف" بشخصية جديدة ومختلفة، حيث تقدم الفتاة المغرورة المتمردة، التى يجمعها بالفنان أحمد صلاح حسنى علاقة حب لكنها دائما تواجه العديد من المشاكل مع والدتها بسبب تلك العلاقة، لافتة أن العمل ينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة ومقرر عرضه فى 2018 بعيداً عن شهر رمضان، ويشارك فى بطولته بوسى، وعبير صبرى، وحازم سمير، وأحمد صلاح حسنى، ومنة فضالى، وجيهان خليل، وسمر جابر، وطارق صبرى، وأحمد عصام، وشيرين أبو العز، ومى فخرى، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق وإنتاج محمود شميس.

عبير
 
كواليس مسلسل بيت السلايف
كواليس مسلسل بيت السلايف

ومن ناحية أخرى أعربت عبير عن سعادتها  بنجاح شخصية "شريفة" التي قدمتها في مسلسل "الطوفان" وإنتهت من تصويرها مؤخرا، وقد حقق نسب مشاهدة مرتفعة، مؤكدة إنها تعمل خلال الفترة المقبلة على تقديم أدوارا مختلفة تضيف إلى رصيدها الفنى.

مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة، للمخرج خيرى بشارة .


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق