برلماني: سنحارب من أجل تنفيذ قانون التأمين الصحي بشكل محترف

الأحد، 17 ديسمبر 2017 01:19 م
برلماني: سنحارب من أجل تنفيذ قانون التأمين الصحي بشكل محترف
محمد فؤاد عضو مجلس النواب
كتب مصطفى النجار

قال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حي العمرانية، أن قانون التأمين الصحي أحد أهم التشريعات التي تشهدها مصر في تاريخها المعاصر، حيث تعد قوانين الإدارة المحلية والتأمين الصحي والإستثمار هي أهم التشريعات علي الإطلاق لتعلقها المباشر بالمواطنين وبالحالة الإقتصادية.

 وأعلن "فؤاد" اليوم موافقته ودعمه لمشروع قانون التأمين الصحي، وأضاف عليه عدد من الملاحظات علي 7 مواد تتعلق بالأمور الشكلية والتنظيمية، ومادة واحدة خاصة بنظام التمويل، وتعديل في نسب الاشتراكات لتقليل الفجوة المالية التي ستحدث لتقليل نسبة الإسهامات.

 وأكد "فؤاد" على أن القانون في مجمله جيد ولكن ينتابه بعض التخوفات من طريقة تطبيقه، وأضاف أنه سيبذل ما في وسعه لتنفيذة بشكل محترف حيث أنه من القوانين التي تمس المواطنين بشكل مباشر والذي يستلزم المحاربة من أجل تطبيقه علي أرض الواقع بما يخدم مصلحة المواطنين.

وكان للدكتور محمد فؤاد مشاركات متميزة في إخراج عدد من القوانين الهامة كقانون الإستثمار وقانون الإدارة المحلية والذي من المنتظر طرحه للمناقشه في الجلسة العامة، كما تقدم بمشروع قانون متكامل للأحوال الشخصية، وأعلن عن إعداده حاليا لمشروع قانون المأذون المميكن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق