عين الحسود فيها عود.. الأختان "ميدلتون" الأكثر حظا في العالم (صور)

الأحد، 17 ديسمبر 2017 08:00 م
عين الحسود فيها عود.. الأختان "ميدلتون" الأكثر حظا في العالم (صور)
الأميرة كيت وشقيقتها بيبا ميدلتون
كتب- رشا البحراوي

تعد الأختان كيت ميدلتون وبيبا ميدلتون، من الأكثر حظا في العالم، فأحدهم اقترنت بأمير والأخرى بمليونير، فالثانية اختارت الوسامة والمال بزواجها من"المليونير الوسيم"، أما الأولى فاختارت "النفوذ والسلطة"، لذا يتخذهما الكثير من الفتيات مثالا للنساء الأكثر حظا في العالم، حيث يعد الثنائي أيضا مثالا للجمال والأناقة التي يجذبان الأنظار إليهما سواء بإطلالاتهما أو من خلال اللقطات الرومانسية برفقة أزواجهم.

 

الاميرة كايت وشقيقتها

 

كيت ميدلتون

تزوجت كيت ميدلتون من الأمير ويليامز، ومنذ زواجهما عام 2011 تلقت العديد من الهدايا، التي كانت تمتلكها الأميرة "ديانا" والتى جاء أبرزها التاج الذي كانت ترتديه، كما تلقت أيضا هدايا من ملكة بريطانيا إليزابيث.

Kate-Middleton-Prince-William-Meet-Chinese-President
 

و ظهرت كيت ميدلتون فى حفل زفافها على الأمير ويليامز بفستان زفاف من تصميم سارة بورتون، من بيت أزياء الكسندر ماكوين، وكان الفستان تكلف نحو 400 ألف جنيه استرلينى، حيث ظهرت بإطلالة ساحرة جذبت أنظار الجميع من الحضور ومن مختلف دول العالم، الذين حرصوا على رؤيتها، وكانت حديث المواقع .

kate-will

كما عرف أيضا، أن خاتم الزفاف الذى قدمه الأمير ويليام لزوجته الأميرة كيت ميدلتون كان هو ذاته خاتم والدته الأميرة الراحلة ديانا، وفى الأغلب أن ميدلتون قد ورثت صندوق مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا بالكامل من أقراط، والعقود وغيرها من المجوهرات، وذلك بعد أن كان من المعروف عنها إنها مثال للأناقة والرقى في جميع ما ترتديه وبالأخص في مجوهراتها.

بيبا ميدلتون

1024120680

 

أما بيبا ميدلتون، شقيقة الأميرة كيت، فقد تزوجت من المصرفي جيمس ماثيوز هذا العام بحفل زفاف أسطوري، شهد حضور عدد من العائلة المالكة البريطانية، وعدد واسع من مشاهير السياسة والفن والرياضة وأشهر نجوم المجتمع، ومن أبرز حضور حفل الزفاف الأميرين ويليام وكيت، ونجم التنس السويسري روجيه فيدرير.

 

pippa-middlton-i-dzhejms-mettyus-v-ramkah-svadebnogo-puteshestviya-prileteli-v-sidnej
 

وظهرت بيبا ميدلتون، بفستان زفاف من تصميم جايلز ديكون، ووصلت تكلفته نحو 10 آلاف جنيه استرلينى، وكانت إطلالتها أيضا خاطفة للأنظار، ومن المحتمل أن تظهر بيبا خلال اليوم بفستان زفاف ثانٍ بعدما طلبت من الحضور إحضار فستان آخر، كما تعيش بيبا حياة مليئة بالبهجة والسعادة، وكثيرا ما تتنقل مع زوجها لقضاء أوقاتا ممتعة بطيارته الخاصة.

2491861-1273375017
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة