لو عاوزة جسم ممشوق.. اتبعي رياضة ياسمين صبري و"اقفي على دماغك" (صور)

الأحد، 17 ديسمبر 2017 02:38 م
لو عاوزة جسم ممشوق.. اتبعي رياضة ياسمين صبري و"اقفي على دماغك" (صور)
ياسمين صبرى
رشا البحراوي

تعد النجمة ياسمين صبري مثالا للجمال والرشاقة للعديد من الفتيات، وذلك لأن ياسمين تتحلى بجسد ممشوق نتيجة ممارستها للرياضة بشكل منتظم، وحرصها باستمرار على الذهاب إلى الجيم.

وقد نشرت ياسمين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل "إنستجرام"، صورا جديدة لها وهى تمارس رياضة اليوجا وبعض التمارين الرياضية الأخرى للحفاظ على رشاقتها.  

ومن جانب أخر تواصل ياسمين صبري تصوير دورها في فيلم "الديزل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز، أمام النجم محمد رمضان، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق، وخالد كمال، عارفة عبد الرسول، وتظهر ياسمين بدور فتاة تتطلع للعمل في التمثيل وتصبح نجمة سينمائية، تقابل محمد رمضان وتنشأ بينهما قصة حب، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

وستستعد ياسمين لتصوير فيلمها مع النجم محمد عادل إمام "ليلة هنا وسرور"، فور انتهاءها من "الديزيل"، حيث ينتظر الثنائي انتهاء مؤلفي العمل مصطفى صقر ومحمد عز من كتابة السيناريو والحوار، لعقد جلسات عمل مع المخرج حسين المنباوى للتحضيرات الخاصة بالشخصيات، حيث يسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني لياسمين مع محمد إمام بعد فيلم "جحيم فى الهند" الذي تم عرضه العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

ياسمين صبرى
 
ياسمين صبري
 
ياسمين

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة