ليفربول يقهر بورنموث برباعية نظيفة في ليلة توهج محمد صلاح (فيديو)

الأحد، 17 ديسمبر 2017 08:23 م
ليفربول يقهر بورنموث برباعية نظيفة في ليلة توهج محمد صلاح (فيديو)
كتب- حسام الحاج

حقق فريق ليفربول الإنجليزى فوزا مهما على نظيره بورنموث بأربعة أهداف دون فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب فيتنس فيرست ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتواجد المصري محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي خلال المواجهة، وقاد الخط الهجومي للفريق وأحرز هدفا فى الدقيقة 44 ليواصل تربعه على صدارة هدافي البطولة برصيد 14 هدف وذلك قبل خروجه بديلا فى الدقيقة 71.

 

افتتح التسجيل لليفربول فيليب كوتينيو فى الدقيقة 20 قبل أن يضيف لوفرين الهدف الثاني فى الدقيقة 26 ثم سجل الجناح الدولى المصري محمد صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة 44 واختتم فيرمينيو أهداف الريدز في الدقيقة 66.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 34 فى المركز الرابع بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة الـ16 فى المركز السادس عشر بترتيب جدول الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

سيطرة كاملة من فريق ليفربول الإنجليزي على مجريات اللقاء لفرض السيطرة وانتزاع المبادرة الهجومية فيما اكتفي لاعبو بورنموث بالتدخل لافسات الهجمات.

 

وشهدت الدقيقة الـ11 أخطر فرص اللقاء لكوتينيو لاعب ليفربول بعد تسديدة قوية من ضربة ثابتة ارتطمت بالعارضة لتمنع فرصة هدف محقق للريدز.

 

واحرز كوتيونيو الهدف الأول للريدز فى الدقيقة 18 قبل أن يضيف لوفرين الهدف الثاني فى الدقيقة 27 من عمر المباراة.

 

أهدر محمد صلاح جناح منتخبنا الوطني فرصة هدف محقق فى الدقيقة 24 بعد تسديدة قوية ولكن حارس مرمي بورنموث ينجح في لها قبل أن يحرز الهدف الثالث فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

 

كثف فريق ليفربول الإنجليزى سيل الهجمات لمحاولة احراز الهدف الرابع ولكن صلابة دفاع برونموث حالت دون ذلك.

 

أحرز فيرمينيو الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 67 قبل أن يدفع يورجن كلوب بأدم لا لانا في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

 

حاول ليفربول تعزيز النتيجة بالهدف الخامس ولكنهم فشلوا في ذلك وسط استسلام لاعبى بورنموث إلي أن انتهت المباراة بفوز الريدز برباعية نظيفة.

 

فيرمينيو
فيرمينيو
 
محمد صلاح
 
محمد صلاح
 
محمد صلاح
 

 

 
محمد صلاح
 
محمد صلاح
 
 
محمد صلاح
 
 
محمد صلاح
 
محمد صلاح

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق