بعد إصابتهما بطلق ناري.. حرحور يزور معلمتين شمال سيناء

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 02:54 م
بعد إصابتهما بطلق ناري.. حرحور يزور معلمتين شمال سيناء
اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

زار اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء معلمتين أصيبتا، أمس الأحد، في حادث إطلاق نار على حافلة نقل معلمين أثناء عودتهما من المدرسة بمنطقة الريسة على طريق العريش الشيخ زويد.

وقال الدكتورعبد الكريم الشاعر، وكيل مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، إن المحافظ قام بزيارة مفاجئة للمصابتين، سامية محمود أحمد، وغادة محمد إسماعيل، وهما معلمتان بمدرسة الشيخ زويد الصناعية التابعة لإدارة الشيخ زويد التعليمية، واطمئن على الرعاية الصحية المقدمة لهما.

وأكد "الشاعر"، أنه وفقا للتقارير الطبية فإن حالة المصابتين مستقرة، وهناك متابعة أوليه من المحافظة ومديرية التربية والتعليم والصحة لحالتهما.

وكانت محافظة شمال سيناء، أعلنت في بيان رسمي لها أمس، أنه لا صحة لما تردد عن وفاة معلمة أصيبت وزميلتها بطلق ناري، أثناء استقلالهما حافلة نقل معلمين على طريق الشيخ زويد العريش.

وجاء في البيان، نؤكد بإن ماتردد على صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن وفاة سامية محمود أحمد المعلمة بالشيخ زويد، بسبب طلق ناري ليس له أساس من الصحة، وأجريت لها عملية جراحية، وتتلقى العلاج بمستشفى العريش العام وحالتها مستقرة".

وأضاف البيان: "كما أجريت عملية جراحية لـ غادة محمد إسماعيل وتتواجد بالعناية المركزة ،وتتلقى العلاج بالعناية المركزة بمستشفى العريش العام".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق