عبده موته الإنجليزي في مصر.. من هو بويكا المشارك في "حرب كرموز"؟

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 05:02 م
عبده موته الإنجليزي في مصر.. من هو بويكا المشارك في "حرب كرموز"؟
بويكا
محمود جلال

حضر نجم الأكشن العالمي "scott adkina"، الشهير بـ"بويكا"، إلى القاهرة فجر اليوم الإثنين، وبدأ صباح اليوم تصوير أولى مشاهده في فيلم "حرب كرموز" بطولة النجم أمير كرارة، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل، وذهب بويكا من المطار إلى لوكيشن التصوير مباشرة، والتقط فريق العمل بقيادة المنتج محمد السبكى الصور التذكارية معه، ثم احتفلوا معه بزيارته لمصر ومشاركته في الفيلم.
 
يتميز بويكا بلعبة التايكوندو، وإتقانه تأدية المشاهد الخطيرة في السينما العالمية.
 
ترصد "صوت الأمة" أهم المعلومات عن الممثل الإنجليزي بويكا.
 
1- ولد في 17 يونيو 1976، بسوتون كولدفيلد جنوب إنجلترا.
 
2- أشتهر بلعبة التايكوندو، وتأدية مشاهد الحركة الخطيرة، وذلك لإجادته عدد من الفنون القتالية.
 
3- هو واحد من عائلة الجزارين، وشقيقه الأكبر"كريج"، وهو من دربه على الفنون القتالية.
 
4- بدأ في عمر الـ14 للتدريب على تعاليم فنون "التايكوندو" على يد المدرب Anthony Jones.
 
5-عُرض عليه الالتحاق بمنحة أكاديمية ويبر دوجلاس للفنون المسرحية، ولكن نتيجة لفقره، وجد صعوبة في تغطية نفقات المنحة، ما اضطره إلى الخروج منها. 
 
6- شارك في بطولة العديد من الأفلام السينمائية الأمريكية، ومنها فيلم The Accidental Spy، عام 2001، وفيلم Special Forces USA، ويعتبر أخر أعماله فيلم "بلا منازع".
 
7- اكتسب شهرته بعد مشاركته لعدد من أبطال السينما العالمية مثل الفنان البلجيكي العالمي جون كلود فان دام، وهو أحد أشهر ممثلي الأكشن في هوليوود، إلى جانب الممثل والمخرج والمنتج الشهير، سيلفستر ستالون، من خلال الفيلم الشهير.
 
فيلم "حرب كرموز"، يشارك في بطولته، غادة عبدالرازق، فتحي عبد الوهاب، روجينا، مصطفى خاطر، إيمان العاصي، محمد علي رزق، محمود حجازي، مايان السايد، قصة وإنتاج محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.
 
تدور قصة الفيلم في إطار أكشن مثير، تتضمن أغلب مشاهده مطاردات وقفز من أماكن عالية، بجانب مشاجرات ومشاهد خطرة يؤديها كرارة بنفسه دون الاستعانة بدوبلير، وهو الأمر الذي جعل السبكي يتعاقد مع "بويكا" للمشاركة في الفيلم، ومن المقرر أن يواجه كرارة، بويكا خلال الأحداث.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق