في أولى صفقاتها الاستثمارية.. إيجل كابيتال تستحوذ على «إعلام المصريين»

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 10:17 م
في أولى صفقاتها الاستثمارية.. إيجل كابيتال تستحوذ على «إعلام المصريين»
داليا خورشيد والمهندس أسامة الشيخ

أعلنت «شركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية ش.م.م» عن نجاحها في الاستحواذ على حصة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في شركة «إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية ش.م.م»- وهي الكيان المالك لشبكة قنوات «أون تي في» وغيرها من الشركات والمؤسسات الإعلامية الفعالة بشكل كبير بمجالات الإعلام في مصر.
 
ومن جانبها علقت، داليا خورشيد، رئيس مجلس إدارة شركة «إيجل كابيتال» أن هذا الاستحواذ يمثل باكورة الصفقات الاستثمارية للشركة، وهو ما يعكس اهتمامنا بذلك اتلقطاع الاستراتيجي الذي يمس حياة المواطن بشكل يومي.
 
وقد أعلنت «إيجل كابيتال» عن تعيين المهندس أسامة الشيخ الرئيس الأسبق لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، بمنصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية ش.م.م».
 
وفي معرض تعليقه على عملية الاستحواذ أعرب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن امتنانه لفريق العمل وجهوده المبذولة لبناء وتنمية شركة «إعلام المصريين» وترسيخ المؤسسات الإعلامية في مصر، مشيرا إلى أنه يثق أن شركة إعلام المصريين والشركات التابعة لها وفريق العمل سيستمرون في الآداء المتميز والريادة تحت مظلة «إيجل كابيتال».
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة