عماد سليمان : تعادل المقاصة اليوم أمام الرجاء بطعم الخسارة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 06:46 م
عماد سليمان : تعادل المقاصة اليوم أمام الرجاء بطعم الخسارة
عماد سليمان
محمود أبوقمر

أعرب عماد سليمان المدير الفني لفريق نادى مصر للمقاصة، عن استيائه من  التعادل الإيجابي مع الرجاء بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية ضمن الأسبوع الرابع عشر بالدورى الممتاز، مؤكداً أن النتيجة غير مرضية.

وقال سليمان خلال تصريحاته: "لعبنا من أجل الفوز وطلبت من اللاعبين التركيز، لإحراز الثلاث نقاط لتعويض نتيجة مباراة النصر الماضية، لكن الظروف لعبت ضد الفريق ويحسب للاعبين أنهم حولوا الخسارة إلى تعادل واقتنصوا نقطة وهي نتيجة ليست سيئة".

وأرجع سليمان التعادل في مباراة اليوم أمام الرجاء ، لكثرة الغيابات في لاعبي خط الدفاع وإصابة محمود وحيد أثناء المباراة، بجانب حالة الإحباط لدى اللاعبين بعد الخسارة المفاجئة من فريق النصر كل هذه العوامل أثرت بالسلب على معنويات وآداء اللاعبين.

واختتم المدير الفني للمقاصة، أن فريقه استحوذ على الشوط الثاني من بدايته لنهايته، وكان الأفضل والأخطر، وأهدر لاعبو الفريق العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز، وأضاف سليمان أن التأخر في تسجيل هدف التعادل للحظات الأخيرة من الشوط الثاني كان من ضمن أسباب خسارة نقطتين .

وأكد سليمان أن ضغط المباريات في الأسابيع الأخيرة، أصاب لاعبيه بحالة من الإرهاق والاجهاد الذهني وهو ما ظهر في إنهاء الهجمات وغياب التركيز أمام المرمى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق