مدرب منتخب مصر: لا يجب الاستهانة بالمنتخب السعودي ومجموعة مصر صعبة

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 02:00 م
مدرب منتخب مصر: لا يجب الاستهانة بالمنتخب السعودي ومجموعة مصر صعبة
محمود فايز وكوبر
أسماء عمر

أكد محمود فايز مدرب منتخب مصر الأول، على  قوة الجهاز الفني الجديد للمنتخب السعودي بقيادة الأرجنتيني أنطونيو بيتزي قبل مونديال روسيا 2018 حتى يتواجد الفريقين معاً في المجموعة الأولي بالإضافة إلى أوروجواي و روسيا.
 
وقال محمود فايز، والذى تواجد مع بيتزي فى فترة معايشة لمدة 6 أشهر وقت توليه تدريب نادى فالنسيا، أنه مدرب رائع من الناحية التكتيكية والفنية إلى جانب إهتمامه الكبير بالجانب البدني ومن المدربين الكبار فى أمريكا الجنوبية، والدليل فوزه مع تشيلى بكأس كوبا أمريكا عام 2016 على حساب الأرجنتين في النهائي.
 
وأضاف مدرب الفراعنة في تصريحات صحفية:  كما يتواجد مع المدير الفني لمنتخب السعودية، إليفاندرو لاتشينو أفضل مدرب أحمال ولياقة بدنية فى أمريكا الجنوبية والعالم وهو ما يعطى المنتخب السعودية قوة فنية وبدنية فى الفترة المقبلة.
 
وأشار مدرب المنتخب الوطني، أن مجموعة مصر صعبة للغاية، بسبب مواجهة أوروجواى الذى يضم أفضل مهاجمين فى العالم حاليا لويس سواريز مهاجم برشلونة وكافانى لاعب باريس سان جيرمان إلى جانب روسيا مستضيفة البطولة ومنتخب يتطور بشكل كبير، إلى جانب السعودية التى تكون مواجهتنا معه صعبة ، ولكننا سنلعب لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق إنجاز للكرة المصرية واللاعبين و الجهاز بالتأهل لدور الـ 16.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق