الآداب تضبط بطلة كليب "أنا عايزة واحد"

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 03:09 م
الآداب تضبط بطلة كليب "أنا عايزة واحد"
بطلة كليب أنا عايزة واحد
محمد إبراهيم

تباشر نيابة الطالبية، برئاسة المستشار باهى حسن التحقيق مع "فاطمه. إ" وشهرتها "إغراء"، بطلة كليب "أنا عايزة واحد" بتهمه خدش الحياء العام والتحريض على الفسق، وإذاعه منتج مرئي وسمعي مخالف للقانون.

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط بطلة كليب "أنا عايزة واحد" الذي انتشر مؤخرا على شبكات التواصل الاجتماعي من دائرة الطالبية، وبالكشف الجنائي عنها تبين أنها مسجلة آداب وسبق ضبطها بتهمه التحريض على الفسق وتسهيل الدعاره.

وتضمن الفيديو التحريض على الفسق وأفعال فاضحة خادشة للحياء العام فضلا عن قيام بطلة الكليب واسمها الفني "إغراء" بالإتيان بحركات مثيرة بجسدها مرتدية ملابس فاضحة.

وواجه كليب "أنا عايزة واحد" حالة من السخط والغضب بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي، كونه لا يتضمن ذوقا فنيا، ويخاطب الغرائز.

يذكر أن مباحث الآداب ألقت القبض على المغنية "شيما أحمد" صاحبة كليب "عندي ظروف"، بعد اتهامها بإثارة الغرائز الجنسية، قبل أن يتم محاكمتها أمام حكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، والتي قضت بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها "عندى ظروف" الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة