27 منحة دراسية من الهند للطلاب المصريين

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 04:34 م
27 منحة دراسية من الهند للطلاب المصريين
سفارة الهند بالقاهرة

خصص المجلس الهندي للعلاقات الثقافية، 27 منحة دراسية للطلاب المصريين، في إطار برنامجه للمنح الدراسية الإفريقية للدراسات الجامعية والدراسات العليا والدكتوراة في مختلف الجامعات والمعاهد الهندية.

وذكر بيان أصدرته سفارة الهند بالقاهرة، اليوم الأربعاء، أنه يجب على الطلاب المهتمين القيام بتسجيل أسمائهم على بوابة المجلس الهندي للعلاقات الثقافية (A2A) للمنح الدراسية وتقديم الطلب إلى السفارة.

وأوضحت السفارة أنه بعد الانتهاء من جميع التفاصيل وإرسالها بنجاح عبر الإنترنت، يمكن إرسال نسخة مطبوعة، مع المرفقات اللازمة لمركز مولانا آزاد الثقافي الهندي، الكائن في 3 شارع أبو الفدا بالزمالك، قبل 4 فبراير 2018، وأنه سيتم إجراء اختبار اللغة الإنجليزية في مركز (مولانا آزاد الثقافي) الهندي لجميع الطلاب المؤهلين بعد فحص طلباتهم، وسيتحتم على جميع الطلاب الإقامة في المدن الجامعة في الهند، ولن يتم القيام بأي استثناءات لأسباب عائلية أو صحية.

ونوهت السفارة بأنه سيتم قبول الطلبات فقط من خلال بوابة A2A للمنح الدراسية، ويمكن الحصول على التعليمات والمبادئ التوجيهية وقائمة الجامعات وغيرها من التفاصيل من خلال بوابة A2A للمنح الدراسية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة