محافظ جنوب سيناء: الأمن يبذل جهودا كبيرة لسلامة المواطنين والسياح(صور)

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 05:46 م
محافظ جنوب سيناء: الأمن يبذل جهودا كبيرة لسلامة المواطنين والسياح(صور)
المحافظ ومدير الأمن خلال تواجدهما مع فرق قوات الأمن

أكد اللواء خالد فوده،محافظ جنوب سيناء، أن قوات الأمن بجنوب سيناء تبذل جهودا كبيرة من أجل الحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين والسياح، مثنيا على الدور الكبير الذي بذلته قوات أمن جنوب سيناء في نجاح المؤتمرات الدولية والمحلية بمدينة شرم الشيخ.

وتفقد المحافظ يرافقه اللواء صبري الجمال ،مدير الأمن،واللواء محمود عيسى السكرتير العام ولفيف من رجال الأمن والشرطة بالمحافظة، فرق قوات أمن جنوب سيناء ،وكان في استقبالهم  العميد عمرو الجزار، مدير قوات الأمن.

وكرم المحافظ عددا من القيادات الأمنية والشرطية، وذلك نظرا لمجهوداتهم الكبيرة ويقظتهم وتأمينهم مدن المحافظة، في ظل عقد عدد من المؤتمرات العالمية الكبرى على أرضها، خلال الفترة الأخيرة والتي حظيت بحضور رفيع المستوى للبلدان المشاركة من كافة جنسيات العالم، مما أظهر المحافظة بصورة مشرفة جماليا وتنظيميا وأمنيا أمام العالم، كما تم تكريم بعض رجال القوات المسلحة ومدير مطار شرم الشيخ الدولي لدورهم الهام في تلك المنظومة.

وشكر اللواء صبري الجمال مدير أمن جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء على تكريم القيادات الأمنية نظرا لمجهوداتهم ويقظتهم وتأمينهم مدن المحافظة خلال الفترة الماضية.

وقال مدير الأمن ،نيابة عن نفسي وضباط  وأفراد الأمن بجنوب سيناء ،أقول إن أرواحنا فداء لمصر، وعندما نقول مصر نعنى مصر أرضنا ومقدراتنا وخيراتنا  وأولادنا وأحفادنا.

وأضاف مدير الأمن، أن الوزارة دعمت المحافظة بكافة المركبات الحديثة لتأمين المؤتمرات الدولية ،مما أظهر المحافظة بصورة مشرفة جماليا وتنظيميا وأمنيا أمام العالم

كما قدم جنود وضباط فرق الأمن جانبا من العروض القتالية وتأمين المركبات وبعض نقاط تفتيش السيارات.

1 (2)
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق