جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 21 / 12 / 2017 والقنوات الناقلة بالدوري القسم الثاني

الخميس، 21 ديسمبر 2017 01:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 21 / 12 / 2017 والقنوات الناقلة بالدوري القسم الثاني
دورى الدرجة الثانية
محمود أبوقمر

يشهد موعد مباريات اليوم الخميس 21 / 12 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في الدوريات العالمية والمحلية .

صوت الأمة تقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الخميس 21 / 12 / 2017.

 

تعود الاثارة من جديد لمباريات دوري القسم الثاني وذلك عندما تستضيف ملاعب المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها اندية بحري واسكندرية اربع مباريات من العيار الثقيل بين فرق المقدمة وفرق القاع مما سيحدد شكل المنافسة علي قمة المجموعة التي يتصدرها كفر الشيخ برصيد 28 نقطة .

14:30         المنصورة       ن : ن   فاركو

فاركو في مهمة صعبة أمام المنصورة 

يستضيف استاد المنصورة واحدة من اقوي مباريات المجموعة عندما يستضيف فريق المنصورة صاحب المركز الرابع برصيد 20 نقطة فريق فاركو صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين لكل فريق خاصة وان الفوز يضع فريق المنصورة داخل دائرة المنافسة علي بطاقة الصعود للدوري الممتاز وذلك بعد الاستفاقة التي شهدتها نتائج الفريق عقب تولي الدكتور احمد سند للقيادة الفنية للفريق خلفا لعبدالرحيم محمد الذي تقدم باستقالته .

فيما سيسعي فريق فريق لايقاف نزييف النقاط والذي بدأ بالهزيمة من غزل المحلة بأربعة اهداف مقابل هدفيين بينما تشير التوقعات الي اقتراب رحيل المدير الفني البرتغالي لفاركو في حالة الخسارة من المنصورة او تحقيق نتيجة غير الفوز خاصة في ظل امتلاك الفريق لافضل العناصر بدوري القسم الثاني .

 

14:30         شربين  ن : ن   كوكا كولا

 

شربين يسعي للخروج من النفق المظلم علي حساب كوكاكولا 

فيما سيسعي فريق شربين الذي يقوده فنيا احمد صالح لاعب بلدية المحلة السابق للخروج من النفق المظلم في نهاية الجدول وذلك عندما يستضيف فريق كوكاكولا باستاد شربين في مباراة سيسعي خلالها فريق شربين صاحب المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة للفوز وتحقيق النقاط الثلاث من اجل الصعود لخمس مراكز والابتعاد مؤقتا عن منطقة الخطر بالمجموعة بينما سيسعي فريق كوكاكولا صاحب المركز الثالث برصيد 21 نقطة للفوز وتحقيق النقاط الثلاث من اجل الاستمرار في مطاردة حرس الحدود وكفر الشيخ علي قمة المجموعة .

 

14:30         م ش كوم حمادة ن : ن   اتحاد نبروه‏

 

كوم حمادة يستضيف اتحاد نبروه في مباراة بست نقاط 

ويستضيف استاد مركز شباب كوم حمادة مباراة مركز شباب كوم حمادة واتحاد نبروه والتي سيسعي خلالها كل فريق للفوز وتحقيق النقاط الثلاث من اجل الخروج من مؤخرة الجدول والدخول لمنطقة وسط الجدول مؤقتا .

ويمتلك فريق نبروه 9 نقاط في المركز الاخير بالمجموعة بينما يمتلك فريق مركز شباب كوم حمادة 12 نقطة في المركز الثاني عشر بالمجموعة .

كفر الشيخ يسعي لايقاف زحف المحلاوية نحو القمة 

 

17:00         غزل المحلة     ن : ن   كفر الشيخ‏

 

ويستضيف استاد غزل المحلة قمة مباريات المجموعة وذلك عندما يستضيف مباراة غزل المحلة وكفر الشيخ في مباراة سيسعي من خلالها فريق كفر الشيخ صاحب المركز الاول برصيد 28 نقطة لايقاف زحف ابناء غزل المحلة نحو قمة المجموعة عقب الصحوة التي شهدتها نتائج غزل المحلة عقب تحقيقهم لاربع انتصارات متتالية ووصولهم للنقطة 20 ونجاحهم في تقليل الفارق مع متصدر المجموعة لثماني نقاط .

وستشهد المباراة حضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ من اجل مؤازرة الفريق في مباراته الهامة امام غزل المحلة بالاضافة لحضور اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية والذي سيبحث مع مجلس ادارة غزل المحلة كيفية دعم الفريق خلال المرحلة المقبلة من بطولة الدوري .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق