اخبار الاهلي اليوم الجمعة 22 / 12 / 2017.. كهربا يرتدي قميص الأهلي 30 ديسمبر

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 12:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الجمعة 22 / 12 / 2017.. كهربا يرتدي قميص الأهلي 30 ديسمبر
كهربا
أحمد مسعود

اخبار الاهلي اليوم الجمعة 22 / 12 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها كهربا يرتدي قميص الأهلي 30 ديسمبر.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الجمعة 22 / 12 / 2017..

 

عبد الناصر محمد: إنبي لن يفرط في صلاح محسن "حتي لو حصلنا علي نجمة سيناء"

اخبار الاهلي اليوم.. كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، عن أن الأهلي فاوض الفريق البترولي علي ضم صلاح محسن مهاجم الفريق خلال انتقالات الشتاء المقبلة، كما شهدت الأيام الماضية الحديث عن محاولات الزمالك لضم اللاعب.

 

ألتراس أهلاوي يؤازر سيدات الطائرة أمام بطل السودان بالبطولة العربية

اخبار الاهلي اليوم.. حرصت جماهير ألتراس أهلاوى، على مؤازرة سيدات الأهلى أمام فريق شباب 20 صحافة السودانى فى الجولة قبل الختامية بالبطولة العربية باستاد القاهرة، حيث تختتم غدا الجمعة المنافسات بمواجهتين بين المجمع الجزائرى مع الأهلى و20 صحافة السودانى مع الصفاقسى التونسى.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أكد محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك المعارلأتحاد جدة السعودى، مشاركته مع الأهلى فى مباراة أتلتيكو مدريد الودية، المقرر لها 30 ديسمبر الجاري، بملعب برج العرب، تحت شعار"السلام ضد الإرهاب".

 

الفنان محمد حماقي يشارك فى ودية الأهلي وأتليتكو مدريد

اخبار الاهلي اليوم.. وافق النادي الأهلي علي مشاركة الفنان محمد حماقي"لاعباً" في جزء من مباراة أتليتكو مدريد الودية المقرر لها يوم 30 ديسمبر الجاري بملعب برج العرب تحت شعار"السلام ضد الإرهاب".

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. يغيب محمد نجيب مدافع النادي الأهلي، عن تدريبات ومباريات فريقه لمدة تتراوح من ١٠ ايام لأسبوعين، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، بالإضافة لألام في الحوض ،خلال مواجهة فريقه أمام سموحة التي أقيمت أمس في بطولة الدوري العام وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، يغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام وادي دجلة في مسابقة الدوري.

 

 

تركي آل شيخ يفاوض مارادونا لحضور مواجهة أتليتكو والأهلي

 

اخبار الاهلي اليوم.. ينتظر مجلس إدارة النادى الأهلي نهاية المفاوضات التى يُجريها حالياً المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم المفاوضات مع أسطورة كرة القدم العالمية الأرجنتيني مارادونا لحضور مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الاسباني المقرر لها 30 ديسمبر الجاري في برج العرب لصالح أهالي ضحايا وشهداء الإرهاب في مصر.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة