نيو لوك النجمات في 2017 حمادة تانى خالص (صور)

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 09:00 م
نيو لوك النجمات في 2017 حمادة تانى خالص  (صور)
منة شلبى و ياسمين رئيس و أصالة
هدير مصطفى

تحرص العديد من النجمات على تغيير اللوك الخاص بهم باستمرار، وشهد عام 2017 على تغيير كلي لبعض النجمات في إطلالتهم  فقد قررت الفنانة مى عز الدين أن تقوم بعملية تجميل لتصغير أنفها وصرحت بذلك لجمهورها من خلال نشر صورتها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

3
 
1
 
2
 

أيضا الفنانة "أصالة" غيرت اللوك الخاص بها بعد نجاح ألبومها "مهتمة بالتفاصيل" وقصت شعرها بالكامل وتغيير لونه إلى الأحمر و تعتبر هذه هى المرة الأولى التى تعتمد فيها على هذا اللوك الجرئ الذي حاز على إعجاب جمهورها بشكل كبير و قامت بعمل جلسة تصوير ظهرت فيها بالإطلالة الجديدة لها .

Capture

نفس الأمر بالنسبة للفنان منة شلبى التى قصت شعرها بالكامل فى خطو جريئة منها بعد مسلسل " واحة الغروب" الذى عرض فى رمضان الماضى و ظهرت فيه منة بشعر أحمر كان جديدا عليها أيضا .

 
 
250252-منة
 
462341
 

كما حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تغيير اللوك الخاص بها بتغيير لون شعرها إلى الأصفر، الذى فاجأت به جمهورها عند ظهورها فى حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج " صاحبة السعادة " مما أعطى لها شكل جديد عن الذى تعودت الظهور به دائما واعتبرها الجمهور لوك جرئ على دنيا .

5
 

وتركت الفنانة ياسمين رئيس شعرها يطول على غير العادة وذلك بسبب دورها في فيلم " البحث عن أم كلثوم " الذى جسدت فيه دور أم كلثوم، ومن ثم قامت بحلق شعرها من جانب و تركت الجانب الأخر طويل لتعود به الى شخصيتها الجريئة فى إطلالتها و التى تعود عليها الجمهور . 

yraes0001
 
unnamed

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة