مصدر أمنى: حادث مقهى العياط جنائي.. وشهود عيان: بسبب خلاف على لعب الطاولة

الأحد، 24 ديسمبر 2017 03:18 ص
مصدر أمنى: حادث مقهى العياط جنائي.. وشهود عيان: بسبب خلاف على لعب الطاولة
أرشيفية
كتبت دينا الحسيني

فرضت أجهزة الأمن بالجيزة كردون أمني،في محيط العياط بعد وقوع حادث إطلاق النار علي  بعض الاشخاص المتولجدين داخل مقهى، ما أسفر عن مقتل 2 وإصابة 8 آخرين. 

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصه لصوت الأمة أن الحادث جنائي وليس سياسي وأن خلافات بين المجني عليهم وآخرين وراء ارتكاب الواقعه والتي أسفرت عن مقتل اثنين وإصابة 6 آخرين تم نقلهم في حالة خطيرة للمستشفي  مصابين بطلق ناري من أسلحة آليه ، مشيرا إلى أن رجال الأمن يقومون حاليا بتتبع المتهمين لضبهطهم فيما وصل فريق المعمل الجنائي لرفع البصمات وتحريز فوارغ الطلقات وانتقل فريق من النيابه للمعاينة وسماع اقوال  المصابين واهالي المنطقه.

ذكر شهود عيان بقرية العامرية بالعياط التى شهدت حادث إطلاق النار على مقهى، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين، أن مشاجرة نشبت بين أحد الأشخاص وآخرين على لعب الطاولة دفعه لارتكاب الجريمة.

وأضاف شهود العيان، أن الشخص الذى خسر فى لعب الطاولة انصرف من المقهى عقب مشادة كلامية بينه وبين منافسيه فى اللعب، وعاد عقب ذلك وبصحبته شخص آخر مستقلين دراجة بخارية وأطلق الأعيرة النارية من بندقية آلية وفرا هاربين.

ومن جانبها، تكثف مباحث الجيزة تحرياتها للقبض على المتهمين بارتكاب الجريمة، وجارى التأكد من صحة الرواية التى ذكرها شهود العيان.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق