رفض المتهم ممارسة الشذوذ معه.. كلمة السر في مقتل مقاول بولاق الدكرور

الأحد، 24 ديسمبر 2017 12:11 م
رفض المتهم ممارسة الشذوذ معه.. كلمة السر في مقتل مقاول بولاق الدكرور
جريمه قتل- أرشيفية

قال المتهم بقتل مقاول ببولاق الدكرور عقب القبض عليه في اعترافاته أمام النيابة العامة، أنه تعرف على المجني عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، لممارسة الشذوذ. 
 
 
وأضاف أنه تقابل معه بشارع السودان بالعجوزة ثم توجه إلى مسكنه ببولاق الدكرور، وعندما طلب منه ممارسة الشذوذ رفض المتهم لعدم تعاطيه عقار جنسي، مضيفا:"المجني عليه أحضر سكين المطبخ واعتدى عليّ، مما أسفر عن إصابتي، وقاومته واستخلصت منه السكين، وقتله به ثم أخذت هاتفه المحمول، وسافرت إلى محل إقامتي في المنصورة". 
 
 
جاءت البداية بتلقى الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه.
 
فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة أن المجنى عليه "مقاول" مصاب بعدة طعنات بجسده، أنهت حياته في الحال، وبإجراء التحريات تبين للعقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، أن المتهم بارتكاب الجريمة شاب يبلغ من العمر 28 عاما، قتله بسبب خلافات شخصية بينهما.
 
وبإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم إخطار النيابة للتحقيق.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق