رانيا فريد شوقي تكشف تفاصيل مشاركتها في "أبو العروسة"

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 06:00 م
رانيا فريد شوقي تكشف تفاصيل مشاركتها في "أبو العروسة"
رانيا فريد شوقي
محمود جلال

رانيا فريد شوقى، فنانة هادئة، طبيعية، تجمع بين ملامح الفتاة المصرية بنت البلد، وبين ملامح الفتاة الأرستقراطية، ورثت الفن عن عائلتها ووالدها وحش الشاشة فريد شوقي، لتطل علينا بكاريزما عالية، استطاعت من خلالها الفوز بقلوب المشاهدين.

"صوت الأمة" التقت بالفنانة رانيا فريد شوقي وتحاورت معها عن دورها في مسلسلها الجديد "أبو العروسة" مع الفنانة سوسن بدر ونرمين الفقي، وعن رأيها في الدراما المصرية حاليا، وعن مشاركتها مع المخرج كمال منصور.

ما دورك في مسلسل "أبو العروسة "، وما الذي جذبك لقبول الدور؟

دور أم وزوجة لمحامي، يخونها، وتدور الأحداث وتعمل معه بمكتبه ويحدث صراعات مع بعض في العمل، أما جذب لدور هي الفكرة جديدة بالنسبة لي، وشعرت أنها قريبة منى جدي، ومن كثر الشغف والتشويق الذي شعرت به بعد قراءتها قررت أن أقدمها بالشكل المناسب.

هل يوجد في الفرق بين فيلم "أم العروسة " والمسلسل "أبو العروسة"؟

المسلسل يختلف تماما عن الفيلم الذي يحمل اسم "أم العروسة"، سواء من حيث القصة والأفكار والأدوار.

ماذا أضاف لك التعاون مع المخرج كمال منصور؟

سعادتي بالتعاون معه لا توصف، فهو مخرج متمكن من أدواته ودقيق في عمله ويتميز بإحساس عالي في الإخراج، وأعماله لها بصمات في تاريخ الدراما والسينما، وبالتالي فإن خبرته وقيمته المحترمة والكبيرة، أكثر الأسباب التي دفعتنى للتعاون معه من خلال مسلسل "أبو العروسة".

ما تقييمك للدراما المصرية بشكل عام؟

مصر رقم واحد في الوطن العربي من ناحية الدراما، لأن الدراما المصرية هي دائما الأكثر مشاهدة، والأكثر شعبية، والأقوى من ناحية الأداء.

ما هو شعورك بالعمل مع فريق مسلسل "أبو العروسة"؟

سعيد جدا بالعمل مع الأبطال الذين يشاركونها، لأن جميعهم فنانين كبار ومخضرمين، مثل نرمين الفقي وسوسن بدر وسيد رجب ومدحت صالح، والعمل مع هؤلاء النجوم شرف ومسؤولية كبيرة.

ما هو توقعك في نجاح مسلسل؟

المسلسل سيحقق نجاحا كبيرا وأعلي نسبة مشاهدة" ويعود ذلك لتناوله قصة اجتماعية كوميدية مقدمة في إطار جديد مناسب لجميع الأوقات

ما هو جديد رانيا فريد شوقي في موسم رمضان 2018؟

مازالت في مرحلة البحث عن عمل جديد، حيث أسعى لأن أعود بشكل جديد ومختلف، وحاليا أقوم بقراءة عدد من السيناريوهات، لاختيار الأفضل والأنسب لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة