مرتضى منصور يسخر من أبو ريدة.. وشرشر: اتحاد الكرة أصبح "تكية"

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 06:31 م
مرتضى منصور يسخر من أبو ريدة.. وشرشر: اتحاد الكرة أصبح "تكية"
مرتضى منصور- أرشيفية
مصطفى النجار

هاجم مرتضى منصورعضو مجلس النواب، هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، اليوم الإثنين خلال جلسة البرلمان مستخدما بعض العبارات شديدة اللهجة أبرزها: "هل يصح أننا نتكلم عن الفساد نجد أن أحد العاملين مع سيادتك شغالين في الشركة بتاعت الرعاية".
 
وتابع مرتضى منصورخلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من سمير البطيخى وكيل اللجنة، حول عدم انعقاد انتخابات اتحاد الكرة حتى الآن، بحضور وزير الشباب خالد عبدالعزيز وقيادات الاتحادات الرياضية، قائلا: "إزاي 4 من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة يعملون عند الشركة الراعية وهو مخالف للدستور والقانون واللوائح، أليس هذا تعارض".
 
واستكمل مرتضى منصور حديثه الموجه لهانى أبوريدة: "لازم يبقي في قرارحاسم مع كل من حازم وسيف ومجدي وعصام"، مضيفًا: "يا تختاروا أعضاء في الاتحاد يا تختاروا البيزنس والسبوبة، يا تختار تذيع وتقبض من محمد كامل طول الأسبوع يا إما تستقيل من الاتحاد".
 
فرد هانى أبوريدة: "محمد كامل ليس مالك القناة".. فقاطعه مرتضى منصور قائلا: "محمد كامل شريك بنسبة 50% فى القناة"، فلتزم هانى أبوريدة الصمت بعد تعليق مرتضى.
 
وزاد عليه مرتضى منصور، واستمر فى هجومه بسخرية على رئيس اتحاد الكرة الذى سبق ووصفه بأنه "صديق"، بالتأكيد على تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية: "هترجع فيها للائحة ولا لأحمد مجاهد برضو؟، من فضلك الجمعية العمومية الطارئة وغير الطارئة تتصور عِشان احنا مشينا واتحطت قرارات كده".
 
من ناحيته، قال النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، موجهًا حديثه لهانى أبوريدة، إنه "من المفترض أن رئيس الجمهورية والبرلمان والحكومة ووزير الشباب خالد عبدالعزيز يهاجمون الفساد، بينما أنت تقع فى شبهة تعارض المصالح يهاجمون الفساد لكن اتحاد الكرة أصبح تكية"، أما أبوريدة فعلق قائلا: "هذا الكلام غير مقبول".
 
وتدخل فرج عامر لامتصاص حدة الحديث، مؤكدا أن الجميع بجب أن يصطف خلف اتحاد الكرة ونحتفل بوصول المنتخب لكأس العالم ونحن نعترف بوجود مشكلات، "ومش عايزين نفضل نتطرق لتصادم بدون إنجاز على أرض الواقع وطالب بالتعاون والمحبة والتعاون".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة