محمد صلاح يقود ليفربول في "اختبار سهل" أمام سوانزي سيتي بالبريميرليج

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 09:00 ص
محمد صلاح يقود ليفربول في "اختبار سهل" أمام سوانزي سيتي بالبريميرليج
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

 

يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختبارا جديدا مع فريق ليفربول الذى يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "آنفيلد" مع سوانزى سيتى، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 35 نقطة، بينما يحتل سوانزى سيتى المركز الـ 20 والأخير برصيد 13 نقطة فقط، ويعانى ليفربول العديد من الغيابات فى مباراة اليوم مثل جوردان هندرسون وألبيرتو مورينو وكلاين بسبب الإصابة.

 

ويسعى محمد صلاح الذى يتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 15 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز لمواصلة الانفراد بالمركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح ورفاقه لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم على سوانزى سيتى الذى يواجه خطر الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بعدما خسر 12 لقاء من أصل 19 فيما اهتزت شباكه 26 مرة، إلا أن الجماهير تخشى مواصلة سقوط الفريق فى الأخطاء الدفاعية التى كلفت "الريدز" العديد من النقاط هذا الموسم، وكان آخرها التعادل مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى 3/3 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية بملعب "الإمارات"، علماً بأن ليفربول كان متقدما بهدفين دون مقابل.

 

كما يلتقى اليوم توتنهام مع ساوثهامبتون وتشيلسى مع برايتون، ومانشستر يونايتد مع بيرنلى، ووست بروميتش ألبيون مع ايفرتون، وواتفورد مع ليستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون مع ستوك سيتى، وبورنموث مع وستهام يونايتد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق