"ميرور" الإنجليزية: محمد صلاح صدم منتقديه بأداء عالمي

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 10:46 م
"ميرور" الإنجليزية: محمد صلاح صدم منتقديه بأداء عالمي
محمد صلاح
أحمد مسعود

أشادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية بالأداء الرائع الذى قدمه النجم المصرى الدولى محمد صلاح مع فريقه ليفربول فى مباراة سوانزى سيتى، التى جمعتهما بالجولة 20 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الريدز 5 / 0، رغم أن الفرعون لم يسجل أى هدف من الأهداف الخمسة.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن كثيرين انتقدوا قدوم صلاح إلى ليفربول من روما الإيطالى فى بداية الموسم، وقالوا إن المقابل المادى للتعاقد معه ضخم للغاية، وأنه لن يكرر نجاحاته فى الدوري الإيطالي، إلا أن الصحيفة تساءلت قائلة: "هل فشل صلاح فعلاً فى وضع بصمته على الدوري الإنجليزي كما كانوا يقولون؟".

أضافت "ميرور" مؤكدة أن صلاح يظهر بشكل أفضل فى كل مباراة، وأنه يقدم كل ما لديه، ورغم عدم تسجيله اليوم أمام سوانزى، إلا أنه نجح فى صناعة هدفين لزميليه فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو، إضافة إلى أنه أرهق دفاعات سوانزى بفضل مراوغاته وسرعاته الفائقة.

وأكد التقرير أن عدم تسجيل صلاح للأهداف أمام سوانزى لا يدعو للقلق على الإطلاق، خاصة وأنه ما زال يمتلك 15 هدفاً فى الدوري الإنجليزي، وهو نفس عدد الأهداف التى سجلها فى الدوري الإيطالي الموسم الماضى، ولكن ما زال يتبقى نصف الموسم الحالى، لذلك يمكنه أن يسجل المزيد من الأهداف.

وكان محمد صلاح حقق رقماً قياسياً خلال مباراة اليوم، حيث أصبح أكثر لاعب يشارك فى الأهداف، خلال الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، بواقع 20 هدفاً، وذلك بعد تسجيله 15 هدفاً، وصناعته 5 أهداف، رغم أنه تراجع فى لائحة الهدافين، وأصبح فى المركز الثانى، خلف هارى كين الذى سجل 18 هدفاً حتى الآن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق