"آس" الإسبانية تختار محمد صلاح ضمن أبرز صفقات كرة القدم في 2017

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 01:52 م
"آس" الإسبانية تختار محمد صلاح ضمن أبرز صفقات كرة القدم في 2017
محمد صلاح
أسماء عمر

اختارت صحيفة "آس" الاسبانية، النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزي، ضمن أبرز الصفقات التى شهدتها ملاعب كرة القدم عام 2017.
 
وتعاقد نادى ليفربول مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".
 
وقالت الصحيفة الاسبانية، أن محمد صلاح نجح فى تسجيل 21 هدفاً وصناعة 6 أهداف أخرى فى 27 مباراة خاضها مع ليفربول هذا الموسم بجميع المسابقات الانجليزية والاوروبية، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 15 هدفاً، على الرغم أنه يلعب فى مركز "الجناح الأيمن".
 
وأضافت الصحيفة، "فى ألمانيا وايطاليا والبرتغال، لم تكن هناك صفقات لامعة الصيف الماضى، لكن فى انجلترا كانت هناك صفقتين من العيار الثقيل هما محمد صلاح الذى انتقل لصفوف ليفربول قادماً من روما، وألفارو موراتا الذى انضم لصفوف تشيلسى قادماً من ريال مدريد الاسباني".
 
واصلت الصحيفة حديثها عن صفقات 2017، وقالت، "ألفارو موراتا سجل 11 هدفاً فى 24 مباراة مع تشيلسي، وأرقامه لا تقارن بما حققه محمد صلاح الذى يعد أفضل صفقة العام الحالى فى إنجلترا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة