نائبة مستقبل وطن: تخصيص استراحات للسيدات ومداخل خاصة للمعاقين بمحطات السكة الحديد

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 03:46 م
 نائبة مستقبل وطن: تخصيص استراحات للسيدات ومداخل خاصة للمعاقين بمحطات السكة الحديد
سامي سعيد

 

حصلت النائبة سحر صدقي أمينة سر لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب،علي موافقة المهندس هشام عرفات وزير النقل،بتخصيص استراحات مخصصة للسيدات بمحطات السكة الحديد علي مستوي محافظات الصعيد،وكذلك عمل مداخل ومخارج خاصة بذوي الإعاقة بجميع المحطات علي مستوي الجمهورية.

 

وقالت عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن،حصلت على موافقة وزير النقل لتخصيص استراحات للسيدات وخاصة بمحطات السكة الحديد للوجة القبلي، وكذلك انشاء مداخل ومخارج لذوي الإعاقة بجميع محطات السكة الحديد على مستوى الجمهورية.

 

وأضافت،عقب موافقة البرلمان علي قانون الأشخاص ذوي الإعاقة، وإقتراب العام الجديد الذي سيكون عام ذوي الإعاقة، فمن منطلق اهتمام مجلس النواب والحكومة بالاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة كان لابد من اتخاذ إجراءات سريعة لمساعدتهم عند السفر بالقطارات.

 

وتابعت،أتقدم لوزير النقل بكل الشكر نظرا لاهتمامه الشديد بكافة الموضوعات التي طرحت عليه أثناء حضوره اجتماع لجنة النقل بمجلس النواب، والذي استمر أكثر من 6 ساعات، مشيرة إلى أن الوزير أبدى موافقة مبدئية على ربط الطريق الصحراوي الشرقي بالطريق الزراعي عند قناطر نجع حمادي تخفيفا على المواطنين لبعد المسافة، ووعد بدراسة الأمر لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كما وعد بتحسين الخدمة في السكة الحديد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق