صحيفة إنجليزية: كوبر علامة جديدة في انتقال محمد صلاح لريال مدريد

الخميس، 28 ديسمبر 2017 11:05 ص
صحيفة إنجليزية: كوبر علامة جديدة في انتقال محمد صلاح لريال مدريد
هيكتور كوبر

تحدثت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، عن تصريحات هيكتور كوبر التي أدلى بها المدير الفني للمنتخب الوطني، حول قدرة محمد صلاح النجم المصري المحترف في نادى ليفربول الانجليزي على التألق مع نادى ريال مدريد الاسباني حال الانضمام لصفوفه خلال الفترة القادمة.

وقال هيكتور كوبر، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية أمس الأربعاء، على هامش تواجده في الإمارات، للمشاركة في مؤتمر "دبي" الرياضي، "ليس لدى شك أن محمد صلاح يمتلك المقومات التي تمكنه من اللّعب في ريال مدريد، والتي تؤهله للتألق هناك".

وتساءلت الصحيفة الانجليزية، "هل تصريحات كوبر علامة جديدة على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟"، مشيرة إلى أن تلك التصريحات أثارت قلق نادى ليفربول على مستقبل لاعبه المصري الذي حقق انطلاقة مذهلة هذا الموسم مع الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يسعى لتدعيم هجوم الفريق الملكي بصفقات جديدة، في الوقت الذي نال فيه محمد صلاح إعجاب إدارة الريال والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

وسجل محمد صلاح 15 هدفاً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما صنع 5 أهداف أخرى.

يذكر، أن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، أكد في وقت سابق أنه تلقى تأكيدات من مصادر داخل نادى ريال مدريد بوجود محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال الفترة القادمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق