الأهلى بهؤلاء "حاجة تانية".. 4 لاعبين لن يرتدوا الفانلة الحمراء أمام أتلتيكو مدريد

السبت، 30 ديسمبر 2017 03:57 م
الأهلى بهؤلاء "حاجة تانية".. 4 لاعبين لن يرتدوا الفانلة الحمراء أمام أتلتيكو مدريد
محمود كهربا
أحمد مسعود

لا صوت يعلو في الأهلي فوق صوت مباراة أتلتيكو مدريد الودية يوم السبت المقبل، علي ملعب برج العرب، تحت شعار "من أجل السلام"، والتي سيذهب عائدتها كاملة لضحايا الإرهاب في مصر.

الودية ستكون تحت رعاية المستشار تركى آل الشيخ، رئيس رعاية الشباب والرياضة بالمملكة العربية السعودية؛ وستكون مهرجانا عالمية ضد الإرهاب يشارك فيه مجموعة من الفنانين بالغناء وعلي رأسهم الفنان محمد حماقي.

الأهلي أيضا وجه الدعوة للعديد من اللاعبين داخليا وخارجيا للمشاركة في الاحتفالية، فضلا عن العديد من المحترفين المصريين بالخارج.

وجاء علي رأس المدعوين للمشاركة في الاحتفالية محمود كهربا، لاعب المنتخب واتحاد جدة السعودي، المعار من نادي الزمالك، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلي السابق وقاسم باشا التركي الذي رفض ناديه مشاركته، وحسني عبد ربه لاعب وقائد الإسماعيلي واعتذر الأخير عن المشاركة في اللحظات الأخيرة.

ولكن اللافت أن هناك لاعبين معروفين بانتمائهم لأندية منافسة للأهلي بشكل صعب، ولا تقدر جماهير هذه الأندية علي رؤية لاعبيها بفانلة الأهلي، لاسيما الزملكاوية، المنافس الأقوي للأهلي منذ التاريخ.

في السطور التالية نرصد أبرز اللاعبين الذي رفضوا ارتداء تي شيرت الأهلي، ولكن سيرتدون فانلة الأحمر رسميا يوم السبت المقبل أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

كهربا
 

2017-636304904950373184-37
 

محمود كهربا لاعب الزمالك المحترف ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي، يكفيك أن تعلم أن بعض الشائعات خرجت عن رحيل كهربا إلي الأهلي من بوابة السعودية، ليحدث زلزال بين الجماهير الزملكاوية، التي هاجمت كهربا بشراسة حتي خرج ليؤكد أنه باقٍ في بيته الزمالك، لكن للأسف هذه الجماهير ستشاهد كهربا بتي شيرت الأهلي بعد غد السبت.


 حسني عبد ربه

ححححح
 


من المعروف في الكرة المصرية أن الإسماعيلي "ابن عم" الزمالك حيث الإسماعيلاوية يعتبرون الأهلي المنافس الأشرس والأصعب لهم ولا يتمنون فوزه بأي شكل من الأشكال، فما بالك عندما تعلم أن قائد الإسماعيلي، حسني عبد ربه، سيتردي تي شيرت المنافس اللدود أمام أتلتيكو مدريد.


لاعبان من الزمالك

FB_IMG_1503237097176

وجه الأهلي دعوة لنادي الزمالك للمشاركة في المباراة من خلال لاعبين اثنين من الفريق الأبيض يختارهم مجلس الإدارة والجهاز الفني، ومن المتوقع أن يكونا من أفضل لاعبي الزمالك دون تحديد اسميهما حتي الآن.

بعد غد السبت ستري جماهير الأبيض اثنين من أفضل لاعبي الفريق الأبيض بفانلة الأحمر في موقف لا تحسد عليه جماهير الزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق