محمد صلاح يواصل صدارته لاستفتاء الكاف لليوم السادس على التوالي

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 10:50 ص
محمد صلاح يواصل صدارته لاستفتاء الكاف لليوم السادس على التوالي
محمد صلاح
أسماء عمر

حافظ محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى، على تصدره لاستفتاء الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، لاختيار اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، وذلك لليوم السادس على التوالي.
 
وحصد محمد صلاح، الذي دخل دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم، 98.37 % من أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء، متفوقاً على الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألماني الذى حصل على 1.14 % فيما جاء السنغالي ساديو مانى المحترف في نادي ليفربول الإنجليزى بالمركز الثالث بـ0.49%.
 
محمد صلاح
 
 
ومن المقرر أن ينتهي التصويت في الثاني من يناير المقبل، على أن يتم الكشف عن هوية الفائز بتلك الجائزة في الحفل السنوى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم الذي سيقام فى الرابع من الشهر المقبل بمدينة "أكرا" الغانية.
 
وحرص الآلاف من الجماهير المصرية على المشاركة في الاستفتاء الذي يشكل أحد معايير التتويج بالجائزة، ما أدى إلى تعطل الموقع الرسمى لـ"الكاف" لساعات طويلة قبل أن يعود للعمل مجدداً، ووصل عدد المشاركين فى استفتاء الاتحاد الأفريقى "الكاف" لأكثر من 151 ألف شخص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق