عمرو محمود ياسين كل من شاركوا فى "نصيبي وقسمتك2" رائعين وهذا رأى فى بسمة

السبت، 30 ديسمبر 2017 01:00 ص
عمرو محمود ياسين كل من شاركوا فى "نصيبي وقسمتك2" رائعين وهذا رأى فى بسمة
عمرو محمود ياسين
محمد خليفة

أعرب الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، عن إعجابه الشديد بأداء الفنانة بسمة، التي شاركت بإحدى القصص في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية.

وقال عمرو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "كل الفنانات اللي شاركونا لحد دلوقتي في نصيبي و قسمتك 2 رائعين وهايليين وهتكلم عنهم كلهم بس في وقتها، لكن دلوقتي عايز بصراحة اتكلم عن تجربتنا مع الفنانة و النجمة بسمه بعد عودتها، أنا بصراحة من واجبي إني اتكلم عنها وعن الرقي الشديد في التعامل معاها".

وأضاف: "بسمة شخصية راقية جدًا نجمه بجد فاهمة واجباتها ومسئولياتها، احترام لكل كل كلمة ولكل إحساس في كل مشهد إخلاص حقيقي واحترام للمواعيد واحترام لكل فرد في الكرو، أنا سعيد جدًا بعودة بسمة وسعيد أكتر إني تعاملت مع شخصية محترمة وراقية بالشكل ده، و مش هتكلم عن آدائها لأن انتوا هتستمعوا بيه جدا إن شاء الله في مارس المقبل".

وويستمر تصوير القصص الأخيرة من الجزء الثانى من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذى يقدم بشكل مختلف تمامًا عن الجزء الأول من ناحية الفورمات وشكل القصص وعددها، حيث يكون كل خمس حلقات قصة مختلفة، والمسلسل مكون من 45 حلقة، إضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الاحتفاظ بشكل المسلسل في اعتماده على حلقات منفصلة متصلة وتقديم أكثرمن قصة فيه.

وتتناول القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة والمجتمع، حيث ينحازالعمل للمرأة بشكل عام، والمشاكل التى تواجهها المرأة فى مجتمعنا المصرى ،وشارك فيه عدد من النجمات على رأسهم درة وبسمة ونجلاء بدر وريم مصطفى وحنان مطاوع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة