اتحاد الكرة يخصم 5% من مقدم تطوير مبنى الهدف

السبت، 30 ديسمبر 2017 11:28 ص
 اتحاد الكرة يخصم 5% من مقدم تطوير مبنى الهدف
مشروع الهدف
أسماء عمر

استقر اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة على خصم 5% من قيمة التعاقد بين الجبلاية والجهة السيادية المشرفة على تطوير مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر والتي تقدر بنحو 13.5 مليون جنيه تقريباً.
 
ووفقاً لبنود التعاقد فإن الدفعات التي سيسددها الاتحاد مقسمة على أربع دفعات بواقع 25% من قيمة التعاقد الاجمالية والبالغة 275 مليون جنيه، ما دفع الجبلاية الى الموافقة على دفع 55 مليون جنيه فقط كنسبة 20% على أن يتم خصم نسبة الخمسة بالمائة التي تم وضعها كتأمين ابتدائي من الجهة السيادية لحين الانتهاء من المشروع.
 
ووفقاً لمصدر مطلع فإن عقد تطوير مشروع الهدف جاء من 3 ورقات فقط تم تحديد فيها مواعيد التسليم والتسلم الخاصة بالمشروع والتي جاء أبرزها سداد المستحقات بالكامل قبل شهر يونيو 2020.
 
تابع المصدر أن الجبلاية ستقوم بسداد الملايين الخمسة والخمسين من خزينة الاتحاد، على أن تقوم بوضع مليون و300 ألف دولار تلقتها من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" كوديعة دولارية للمشروع وعدم صرفها أو تحويلها لمبالغ نقدية خلال الفترة الحالية نظراً لمخاوف المجلس من فكرة عدم المقدرة على الوفاء بالالتزامات المالية المحددة.
 
وأوضح المصدر أن بدء العمل في المشروع سيتم خلال الأسبوع الأول من شهر يناير القادم، نافياً أن يتم نقل الموظفين المتواجدين حالياً هناك واخلاء المبنى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق