عايدة رياض تنتقل بين البلاتوهات لمواصلة تصوير أعمالها

السبت، 30 ديسمبر 2017 12:01 م
عايدة رياض تنتقل بين البلاتوهات لمواصلة تصوير أعمالها
عايدة رياض
رشا البحراوي

قالت الفنانة عايدة رياض إنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"،  حيث تنتقل الفترة القادمة بين أكثر من ديكور، فيما تجمعها أغلب مشاهدها بالفنان الشاب محمد عز الذي يجسد دور ابنها في المسلسل، لافتة إلى أن الجزء الثاني سيشهد العديد من الأحداث والمفاجآت.

مسلسل "الأب الروحي" يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم إيهاب فهمي، ومي سليم، وسناء شافع، وميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسني شتا، وكارولين عزمي، وروان، وعمر الشناوي، وآخرين .

عايدة رياض
 
 
عايدة وفريق العمل
 
 
 
وأضافت رياض في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" إنها تستعد للمشاركة في بطولة مسلسل "أخرة صبرى "، بطولة عمرو سعد، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2018، حيث تظهر من خلال بشخصية جديدة ومختلفة ستكشف عن تفاصيلها قريبا، العمل يكتبه محمد الشواف، ويخرجه أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي.
 
 
كما تشارك رياض في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" بطولة محمود عبد المغنى، ماجد المصري، روجينا، مى سليم، إبراهيم نصر، إيهاب فهمى، وآخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقى، وتدور أحداثه في إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق