شاهد: رسالة أهالى الصعيد لقيادات الداخلية في حملة الأمن العام بأسيوط

السبت، 30 ديسمبر 2017 09:37 م
شاهد: رسالة أهالى الصعيد لقيادات الداخلية في حملة الأمن العام بأسيوط
مدير قطاع الأمن العام - وسط أهالي أسيوط
دينا الحسيني

يواصل قطاع الأمن العام، حملاته التطهيرية في صعيد مصر من الأسلحة والمخدرات والعناصر الخطرة.

وتوجة اللواء جمال عبد الباري، مدير قطاع الأمن العام واللواء صلاح الشاهد، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي، واللواء علاء سليم، مدير مباحث الوزارة، إلى محافظة أسيوط منذ عدة ايام لمشاركة القوات حملة التطهير، وإزالة مزروعات البانجو وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لاستعادة أملاك الدولة وحملة تنفيذ الأحكام.

ووجه أهالي الصعيد رسالة لقيادات الداخلية مفادها: "نعيش بسلام والشرطة لم تتعرض لأي شخص مسالم وأن حملات الأمن لم تستهدف إلا المطلوبين والعناصر الخطرة التي تروع الأمنين".

وأثني الأهالي علي العملية الناجحة التي شنتها قوات الأمن منذ عدة أيام والوصول لأخطر عنصر إجرامي المعروف باسم "حبيشة" الشقى الخطر "محمد ب م"، 33 عامًا، ومقيم بدائرة مركز الشرطة، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضيتين رقمى 185 - 696 /2017 إدارى مركزى القوصية وديروط "شروع فى قتل - حريق سيارة".

وعقب تقنين الإجراءات، استهدفت قوات الأمن المتهم المذكور بمكان اختبائه ولدى وصول القوات بادر المذكور بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات ما دفعها لتبادل إطلاق الأعيرة النارية ما أسفر عن مصرع المذكور وعُثر بحوزته على بندقية آلية و6 خزن و120 طلقة من ذات العيار وطبنجة و9 طلقات من ذات العيار، 2 قنبلة هجومية.

كما أثني الأهالي علي حملة المداهمات  بنطاق قرى "المعابدة، بنى شعران ، عرب العمايم ، البندر"، لضبط الأسلحة الألية وضبط الهاربين من الأحكام والعناصر الخطرة في تطهيرة قرية المعابدة دائرة مركز أبنوب من البلطجة والسلاح وتم تنفيذ 1579 حكم وضبط المطلوبين في تلك الاحكام واصبحت  القرية خالية من الإجرام والبلطجة لأول سابقة تحدث بتنفيذ جميع لااحكام الصادرة للمطلوبين من قرية واحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق