برلمانيون يطالبون بتكريم مواطنين لمواجهتهم الإرهاب في حادث كنيسة حلوان

الأحد، 31 ديسمبر 2017 02:41 ص
برلمانيون يطالبون بتكريم مواطنين لمواجهتهم الإرهاب في حادث كنيسة حلوان

ردود أفعال برلمانية على واقعة كنيسة "مارمينا" الإرهابى بحلوان، والنماذج المشرفة التى شهدها الشارع المصرى من المواطنين ومن رجال الشرطة .

وقال محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن المصريين أثبتوا بطولتهم الحقيقية فى الوقوف مع رجال الشرطة لمواجهة الإرهابيين الذين كانوا يريدون استهداف كنيسة مارمينا فى حلوان، وهذا يؤكد أن الشعب المصرى على قلب رجل وأن محاولات الإرهاب لن تنال أو تكسر عزيمة الدولة المصرية.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه يطالب بتكريم كل رجال حلوان الذين ظهروا وهم ينقضون على الأفراد الإرهابيين ومساعدتهم لرجال الأمن فى إلقاء القبض عليهم، مؤكدًا أن هؤلاء يمثلون شجاعة الشعب المصرى ووقوفه بجوار مؤسساته دولته، موضحًا إن الإرهاب فى زوال.

 

النائب إبراهيم نظير يدين حادث حلوان ويطالب رجال الشرطة بمزيد من الثقة بقدراتهم

 

من جانبه، أدان النائب إبراهيم نظير عضو مجلس النواب عن مركز القوصية محافظه أسيوط، الهجوم الارهابى الذى استهدف كنيسة مارمينا بحلوان، قائلاً "هؤلاء الإرهابيين خططوا لإحداث أكبر قدر من الوفيات والمصابين من خلال التمكن من إحداث تفجير، وهذا مخطط تقوده عصابات دولية".

 

كما طالب نظير رجال الشرطة البواسل بالتحلى بمزيد من الثقة فى قدراتهم ومؤهلاتهم البدنية واستعدادهم القتالى، وأن هذا الإرهاب الأسود يستهدف جميع أرجاء الدولة بهذه العمليات الخسيسة وليس دور العبادة فقط، لتخويف شعب بلدنا المتماسك فى الأزمات، وأيضًا إلى وضع الدولة فى موقف حرج أمام العالم، ولكن الشعب المصرى يقف صفًا واحدًا مع الجيش والشرطة لاستئصال الإرهاب من جذوره وإبطال هذه المخططات العدائية. 

 

وفى نهاية بيانه تقدم النائب إبراهيم نظير، بخالص التعازى لقيادات الشرطة والكنيسة، وأهالى ضحايا الحادث الأليم، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة