تميم يصف عام 2017 بـ"الثقيل".. كابوس "تنظيم الحمدين" يطارد حاكم الدوحة

الإثنين، 01 يناير 2018 10:13 ص
تميم يصف عام 2017 بـ"الثقيل".. كابوس "تنظيم الحمدين" يطارد حاكم الدوحة
تميم بن حمد
عنتر عبداللطيف

 

يبدو أن أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني يشعر بالذنب تجاه شعبه والمنطقة بعد اصراره على مواصلة دعم التنظيمات الإرهابية حيث واصف العام المنتهي 2017 أنه "ثقيل" معربا عن تمنياته لقطر وشعبها بالرفعة والأزدهار في السنة الجديدة 2018 وفق قوله.

تميم بن حمد يتمنى لشعبه الرفعة والأزدهار بالرغم من أن تعرض الدوحة لخسائر اقتصادية كبيرة عام 2017 بعد المقاطعة العربية لها.

تميم بن حمد لم يسأل نفسه من السبب فى جعل العام الماضى ثقيل ومحمل بكوارث ودماء خاصة بالمنطقة العربية وحتما هو يعرف الاجابة جيدا فالمسئول الأول عن كوارث المنطقة خاصة الإرهابية هو" تنظيم الحمدين" الداعم لقوى الشر.

Capture
 

أكد تميم  فى تغريدة لتميم على تويتر "نودع عاما ثقيلا على أمتنا ومنطقتنا.. ونستقبل عاما جديدا وكلي رجاء أن يسوق الله معه الخير لشعوبنا والاستقرار لبلداننا والسلام للعالم أجمع.. ولقطر وشعبها المزيد من الرفعة والمنعة والازدهار."

يذكر أن مصر والسعودية والإمارت والبحرين يقاطعون الدوحة بعد تورطها فى جرائم إرهابية وكانوا قدموا عبر وساطة كويتية قائمة تتضمن 13 مطلبا، كشرط لتطبيع العلاقة مع الدوحة جاء على رأسها " خفض مستوى العلاقات الدبلوماسية مع إيران وطرد جميع عناصر الحرس الثوري الإيراني من الأراضي القطرية وإغلاق القاعدة العسكرية التركية في قطر وإغلاق قناة الجزيرة وقطع جميع الصلات مع جماعة "الإخوان المسلمين" وتنظيمي "داعش" و"القاعدة" وكذلك "حزب الله" اللبناني.

وكانت المعارضة القطرية قد قالت أن بورصة قطر أنهت تعاملات آخر جلسات عام 2017 متراجعة وذلك تأثرا بهبوط 4 قطاعات وعدد من الأسهم القيادية.

كما انخفض المؤشر العام بنسبة 0.03% إلى مستوى 8523.38 نقطة ليفقد 262 نقطة عن مستويات الخميس الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة