موعد مباراة الاهلى والنصر اليوم الثلاثاء 2 / 1 / 2018

الثلاثاء، 02 يناير 2018 02:00 ص
موعد مباراة الاهلى والنصر اليوم الثلاثاء 2 / 1 / 2018
الاهلى
كتب - حسام الحاج

ينطلق موعد مباراة الاهلى والنصر اليوم الثلاثاء 2 / 1 / 2018 حيث يواجه  الأحمر نظيره النصر في المباراة المؤجلة من الإسبوع الثامن للدوري، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءاً، علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

ويسعي الأهلي للإستمرار في تحقيق الفوز للمباراة الثانية علي التوالي، للإقتراب خطوة جديدة نحو الإرتقاء لصدارة الدوري، ولتحسين النتائج بعد فترة الإخفاق الأخيرة، والتي فقد خلالها الفريق 7 نقاط كاملة بالهزيمة أمام المقاصة والتعادل أمام طنطا ووادي دجلة، قبل الفوز في اللقاء الأخير أمام بتروجت بثلاثية نظيفة.

 

ويأمل حسام البدري المدير الفني للأهلي أيضاً في الإطمئنان علي المستوي الفني والبدني لعناصر فريقه، قبل مواجهاته الحاسمة المقبلة، ضد الزمالك غريمه التقليدي في الدوري 8 يناير الجاري، والنادي المصري علي لقب كأس السوبر المحلي بالإمارات يوم 12 يناير المقبل.

 

وأعلن حسام البدري عن قائمه فريقه التي ستخوض مواجهة النصر اليوم، وتكونت من 22 لاعب، جاءت أسمائهم كالتالي، محمد الشناوي، أحمد عادل، رمضان مصطفي، أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعه، علي معلول، محمد هاني، هشام محمد، عمرو السولية، أحمد حمدي، وليد أزارو، وليد سليمان ، أحمد حمودي ، إسلام محارب، مؤمن زكريا ، مروان محسن، أحمد الشيخ، أحمد ياسر، باكاماني، ميدو جابر ، باسم علي.

 

ويفتقد الأهلي خلال مواجهة اليوم جهود عدد من العناصر الأساسية بداعي الإصابة أو الراحة، وأبرزهم سعد سمير ومحمد نجيب والنيجيري جونيور أجايي، كما تشهد القائمة دخول مهاجم الفريق مروان محسن لأول مرة الموسم الجاري، بعد عودته من إصابة طويلة بالرباط الصليبيي، والتي أبعدته عن الملاعب لفترة إقتربت من سنة كاملة.

 

على الجانب الأخر، يسعي السيد عيد المدير الفني للنصر للخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي بالتعادل أو الفوز، لتحسين موقع فريقه القابع في قاع جدول المسابقة، إضافة لتقديم كرة قدم جيدة تعكس تطور مستوي الفريق عن موسم 2014-2015، والذي هبط خلاله الفريق للقسم الثاني.

 

النصر يضم في صفوفه عدد من الأوراق الرابحة التي لفتت الأنظار إليها خلال الدوري الجاري، وأبرزهم المهاجم محمد حسن ميدو المتألق في إحراز الأهداف بضربات الرأس.

 

يدخل الأهلي المباراة في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 33 نقطة من 14 لقاء، بينما يتواجد النصر في المركز الـ16برصيد 13 نقطة من 15 لقاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة