مصادر يمنية: وصول الأخ غير الشقيق لصالح إلى مأرب

الثلاثاء، 02 يناير 2018 10:23 ص
مصادر يمنية: وصول الأخ غير الشقيق لصالح إلى مأرب
احداث اليمن

أفادت مصادر يمنية بخروج اللواء على صالح الأحمر الأخ غير الشقيق للرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح من صنعاء ووصوله إلى محافظة مأرب.

ونقلت قناة ( العربية الحدث) الإخبارية عن المصادر قولها "إن اللواء الأحمر استطاع الخروج من صنعاء والانتقال إلى محافظة مأرب، رغم القبضة الأمنية المشددة التى تفرضها ميليشيات الحوثى على مداخل ومخارج المدينة".

يذكر أن الأحمر أخ غير شقيق لصالح، وكان من أبرز القادة العسكريين فى نظام أخيه، حيث كان قائدا لقوات الحرس الجمهورى قبل أن يتقلدها نجل صالح العميد أحمد.. ويعد الأحمر أرفع مسئول عسكرى من أقارب صالح ينتقل إلى مناطق الشرعية منذ مقتل على عبد الله.

ومن ناحية أخري، أفادت مصادر يمنية بمقتل أكثر من 22 من مسلحى مليشيات الحوثى فى قصف للتحالف العربى على جبهات الساحل الغربي.

ونقلت قناة (سكاى نيوز) الاخبارية اليوم الثلاثاء عن المصادر قولها "إن الغارات استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين فى مديرية حيس وتحيتا والجراحي، مضيفة أن الغارات تزامنت مع تمشيط قوات الشرعية لمزارع وجبال شمالى موزع غربى محافظة تعز".

وفى سياق متصل، توغل الجيش اليمنى باتجاه صعدة المعقل الرئيسى لميليشيات الحوثى الانقلابية من جبهة جديدة فى الجوف، وذلك بعد تمكنه من تحرير أولى القرى من مديرية برط العنان المجاورة لمحافظة صعدة من الجهة الشرقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة