اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018.. الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع مدرب الترجي السابق

الأربعاء، 03 يناير 2018 04:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018.. الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع مدرب الترجي السابق
فوزي البنزرتي
أحمد مسعود

 

اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع فوزي البنزرتي مدرب الترجي السابق.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018..

 

بتروجت يخاطب الزمالك للتعاقد مع أوباما وقمر في الميريكاتو الشتوي

اخبار الزمالك اليوم.. أرسل مسئولو بتروجت، خطاباً رسمياً لنظرائهم بنادى الزمالك، للحصول على خدمات ثنائى الفريق الأبيض يوسف أوباما وخالد قمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

اخبار الزمالك اليوم.. اقترب نادي الزمالك من حسم صفقة التونسي حمدى النقاز ظهير أيمن النجم الساحلى التونسى، بعدما وصلت المفاوضات بين الناديين للمرحلة الأخيرة وهى طريقة سداد قيمة الصفقة .

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد طارق يحيى المدير الفني الجديد لفريق بتروجت أنه سيطلب عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الفترة الحالية بحضور حمادة أنور مدير الكرة بالنادي البترولي، للتفاوض مع رئيس القلعة البيضاء بشأن ضم بعض لاعبي الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير الجاري.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. حذر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الثنائي طارق حامد لاعب الوسط وأحمد الشناوي حارس المرمى، من الحصول على الانذار الثالث في مباراة الطلائع المقبلة، المقرر لها مساء غدا الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. يجري اليوم الثلاثاء محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أشعة جديدة على يده لمعرفة موقفه من اللحاق بمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان اللاعب سبق وتعرض للإصابة بكسر في اليد خلال مباراة المنيا في دور الـ32 لكأس مصر.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. إنضم محمد رمضان " هتلر " لاعب نادى الزمالك إلى قائمة منتخب مصر الأول لكرة اليد المقرر أن تغادر غدا إلى فرنسا لخوض دورة ودية دولية إستعدادا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية المقرر لها الفترة من 17 و حتى 28 يناير الجارى بالجابون .

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أوضح مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة التفاوض مع فوزي البنزرتي المدير الفني السابق لنادي الترجي التونسي، بعد تصريحاته الأخير حول دخول القلعة البيضاء في مفاوضات معه.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. تعيش لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح أزمة كبيرة بسبب طاقم حكام مباراة الاهلي والزمالك المحدد لها 8 يناير الجاري في ختام الدوري الاول للدوري.

الأزمة تتمثل في أن الحكم الخامس الذي سيتم تعيينه مع طاقم حكام القمة لابد ان يكون أجنبى للتفاهم مع طاقم الحكام الأجنبي المنتظر تعيينه ، وهو ما يكلف الجبلاية 35 أو 40 ألف دولار بدلا من 30 ألف دولار كما هو الحال فى السنوات الأخيرة، وهو ما يضع اللجنة فى مأزق.

 

اخبار الزمالك اليوم.. يغيب محمد إبراهيم لاعب فريق الزمالك عن مباراة الفريق الأبيض غدًا أمام طلائع الجيش بسبب الإصابة التي يعاني منها.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق