الزمالك على صفيح ساخن.. إقالة نيبوشا.. وارتباك قبل القمة 115 (فيديو)

الأربعاء، 03 يناير 2018 10:24 م
الزمالك على صفيح ساخن.. إقالة نيبوشا.. وارتباك قبل القمة 115 (فيديو)
مباراة الزمالك وطلائع الجيش
كتب أحمد سمير

اشتعلت الأجواء داخل الزمالك بعد الهزيمة القاسية أمام طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه صلاح أمين، في اللقاء المؤجل من الإسبوع العاشر للدوري، والذي أقيم علي استاد الدفاع الجوي.

في التقرير التالي نسلط الضوء علي توابع خسارة الزمالك والأزمات المتوقعة للفريق خلال الفترة المقبلة.

إقالة نيبوشا

أعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك عن إقالة المونتينيجري نيبوشا بعد الهزيمة أمام الجيش، مشيراً لرفضه قيادة الفريق أمام الأهلي في لقاء القمة المرتقب الإثنين القادم، ومؤكداً أنه حصل علي فرصته كاملة مع الأبيض.

تراجع فرص الزمالك للفوز بالدوري

تراجعت فرص الزمالك بدرجة كبيرة للفوز ببطولة الدوري الموسم الجاري، بعد الخسارة الرابعة هذا الموسم، وتوقف رصيد الفريق عند النقطة 28 في المركز الرابع بفارق 9 نقاط عن المتصدر الإسماعيلي، و11 نقطة عن الغريم التقليدي الأهلي.

إرتباك في الفريق قبل مواجهة الأهلي

يشهد نادي الزمالك أجواء تسودها الإرتباك، قبل المواجهة المرتقبة الإثنين المقبل أمام الأهلي في الأسبوع ال17 للدوري، وذلك لعدم وضوح الرؤية حاليا حول إسم المدير الفني الذي سيقود الأبيض أمام الأحمر، خاصة في ظل ضيق المدة الزمنية 4 أيام فقط تفصلنا عن المباراة.

إعتذارات متوقعة لرفض مدربين قيادة الزمالك

تشهد الأيام المقبلة إعتذارات متوقعة لعدد من المدربين سواء المصريين أو الأجانب، لرفض تدريب الفريق، نظراً لحالة الفريق الحالية الفنية والبدنية، والتي ستحتاج لجهد وتدعيم كبير خلال المرحلة المقبلة، لعودة الفريق للطريق الصحيح، وهو مايشكل صعوبة أمام كل الأسماء المطروحة خوفاً من الفشل في تحقيق نتائج إيجابية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق