كتاب أمريكي جديد: ترامب يخشى الموت مسموما

الخميس، 04 يناير 2018 09:18 ص
كتاب أمريكي جديد: ترامب يخشى الموت مسموما
دونالد ترامب
عنتر عبداللطيف

بالتزامن مع نشر مجلة (New York Magazine) مقتطفات من كتاب الصحفي مايكل وولف تحت عنوان: "النار والغضب: في بيت ترامب الأبيض" يصدر  في الولايات المتحدة يوم 9 يناير طبعاتمن ذات الكتاب.

الكتاب يسرد فيه مؤلفه تفاصيل حياة الرئيس الأمريكي وعلاقاته مع أقاربه ومرؤوسيه كما ينقل المؤلف نص رسالة يزعم أن رئيس المجلس الاقتصادي الوطني جاري كوهن قام من خلالها بتقديم تقييمات غير حميدة عن دونالد ترامب وفريقه.

يقول مؤلف الكتاب أن ترامب يخشى أن يتعرض للتسميم ولذلك يحظر على موظفي الخدمة لمس فرشاة أسنانه، ويفضل الطعام المطلوب من ماكدونالدز. ويحب ترامب مشاهدة التلفزيون، ولذلك بعد استلامه منصبه مباشرة أوعز بنصب 3  أجهزة تلفزيون بغرفته في البيت الأبيض.

وقال الكتاب واصفا ترامب : "الأمر أسوأ مما يمكن أن نتخيله. أبله محاط بمهرجين. ترامب لا يقرأ بتاتا أي شيء.. ولا حتى تقريرا من صفحة واحدة ولا أية معلومات موجزة. وهو يمكن أن ينهي المباحثات مع قادة عالميين في منتصف الطريق لمجرد أنه متعب".

ويزعم وولف أن روبرت مردوخ  وهوأحد أقطاب المجال الإعلامي المعروفين وصف ترامب، بعد محادثة هاتفية بينهما حول تشديد نظام التأشيرات مع عدد من الدول، "بالأبله السخيف" رغم أنه يعتبر من حلفاء الرئيس الأمريكي الحالي.

ويزعم وولف بأن إيفانكا ترامب تحلم بأن تصبح أول سيدة تشغل منصب رئيس الولايات المتحدة، وهي لذلك انضمت وزوجها لعداد الإدارة الأمريكية الحالية، لأن ذلك قد يساعدها في تحقيق حلمها المذكور

فيما قالت المتحدثة باسم الرئاسة الأمريكية سارة ساندرز، إن "النص يعج بروايات كاذبة منقولة عن أشخاص لا يملكون إمكانية الوصول إلى البيت الأبيض أو التأثير عليه. ووصفت تصريحاتهم بمحاولة صبغ شخصياتهم بطابع الأهمية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة