اخبار محمد صلاح.. الفرعون عن فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي: واحدة من أحلام كثيرة تحققت

السبت، 06 يناير 2018 01:00 ص
اخبار محمد صلاح.. الفرعون عن فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي: واحدة من أحلام كثيرة تحققت
محمد صلاح
أحمد مسعود

اخبار محمد صلاح اليوم السبت 6 / 1 / 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي، العديد من الأحداث كان علي رأسها .

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ليفربول الانجليزي، اليوم السبت 6 / 1 / 2018..

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. تواصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، والفائز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، مع مصطفى قرنى، مكتشف اللاعب ومدربه السابق في نادى عثماثون، للاطمئنان على صحته بعد مروره بأزمة صحية شديدة.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. احتفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، بحصول محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2017، متفوقاً على السنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الانجليزي، والجابونى أوباميانج هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزي، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة صاحب الهدف الأجمل فى شهر ديسمبر الماضى بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. وصف الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، اللاعب المصري محمد صلاح بأنه "جالب الأفراح"، بعد فوزه بجائزة أحسن لاعب أفريقي لعام 2017.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. نشر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عبر موقعه الرسمي، تقريراً مطولاً عن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، متفوقاً على السنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول والجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. حرص حسنى عبدربه، قائد الإسماعيلى، على تهنئة محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزى، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا المقدمة من الكاف.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. علق محمد صلاح جناح منتخبنا الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي عن فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقى فى حفل جوائز "الكاف" الذى أقيم بالأمس فى العاصمة الغانية أكرا.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، اتصالا هاتفيا بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لتهنئته بجائزة أحسن لاعب في إفريقيا في استفتاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الذي تم الإعلان عنه أمس.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. لم يكن فوز محمد صلاح بجائزة الأفضل في أفريقيا وليد الصدفة أو الحظ، لكنه جاء بعد رحلة جهد وعرق وكفاح انطلق من الساحات الشعبية في قرية صغيرة بمحافظة الغربية ثم المقاولون العرب، وكأن محمد صلاح أراد أن يرسل رسالة للجميع سواء الشباب أو الكبار أن الصبر والمثابرة والتطور ولحظات الانكسار والفرحة، يجب أن يكلل المولى عز وجل في النهاية.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. علقت صحيفة "الجارديان" البريطانية، على تتويج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، متفوقاً على السنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول والجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. يواجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، أزمة بسبب موعد تكريم الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر بعد حصول المنتخب على جائزة الأفضل فى أفريقيا إلى جانب حصول كوبر على جائزة أفضل مدرب.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق