العائدون في فبراير.. "عيسى" و"الليثي" وخيري رمضان أبرزهم

السبت، 06 يناير 2018 11:00 م
العائدون في فبراير.. "عيسى" و"الليثي" وخيري رمضان أبرزهم
عمرو الليثى، خيرى رمضان، محمود سعد، ابراهيم عيسى
هدير مصطفى

يشهد شهر فبراير على عودة الكثير من الوجوه الإعلامية الغائبة عن شاشة التليفزيون و عن جمهورهم لفترة، و أيضا بالتزامن مع االخريطة البرامجية الجديد التى تعتمدها أكثر من محطة فضائية، منهم من يعود ببرنامجه الذى غاب عنه و ومنهم يعود ببرنامج جديد و مختلف عن ما عرفه الجمهور من خلاله بين هؤلاء ..

يعود الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه " واحد من الناس " على شاشة تليفزيون الحياة، فى شكل جديد عما كان يقدم من قبل، بدأ فى تسجيل بعض الفقرات ووضع خطة تطوير البرنامج لعودته بشكل مختلف وجديد، لعرضه خلال شهر سبتمبر الماضى .

أما الإعلامى خيرى رمضان فقد عاد مرة أخرى الى التليفزيون المصرى و تحديدا القناة الأولى ليقدم برنامج " مصر النهارده" و من المقرر ان يشاركه فى تقديم ابرنامج مذيعة لم يعلنوا عنها حتى الان الا أن اسم المذيعة رشا نبيل مطروح منذ أيام لكى تكون هى الوجه الذى يشارك رمضان و أيضا يعود ببرنامج أخر يعرض على شاشة سى بى سى .

" حوش عيسى" هو البرنامج الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم عيسى على شاشة on e ، يعرض يوميا لمدة 12 دقيقة ما عدا يوم الخميس يمتد عرضه إلى ساعة تقريبا، ويتحدث فيه عن المشاكل الاجتماعية، والقصص التاريخية والدينية من السيرة .

أما " باب الخلق " هو عودة محمود سعد الى شاشة قناة النهار، و سيكون وهو برنامج اجتماعي فنى بعيدا عن السياسة يهتم بالقضايا الاجتماعية والمبادرات التي يقوم بها الشباب، وتعود تسمية البرنامج بهذا الاسم لأن منطقة باب الخلق هي التي تربى ونشأ بها محمود سعد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق