رسميا.. برشلونة يضم "كوتينيو" مقابل 160 مليون يورو

السبت، 06 يناير 2018 09:30 م
رسميا.. برشلونة يضم "كوتينيو" مقابل 160 مليون يورو
كوتينيو
كتب - حسام الحاج

أعلن نادى برشلونة الإسبانى رسميًا عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، عن تعاقده مع البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى لمدة 5 سنوات مقبلة ليستمر داخل كامب نو حتى يونيو 2023.

كوتينيو ينضم رسميا إلى برشلونة

نجح مسؤولو برشلونة فى حسم صفقة كوتينيو مقابل 120 مليون يورو، إضافة إلى 40 مليون يورو، وخلال جلسة جمعت بين روبرت فيرنانديز المدير الرياضى للبلوجرانا مع إدارة النادى الإنجليزى ووكلاء النجم البرازيلى.

بهذا يسدل الستار على الجدل الدائر حول انتقال برشلونة من عدمه الذى انتشر مؤخرًا، ليصبح اللاعب ضمن صفوف الفريق الكتالونى بشكل رسمى فى صفقة هى الأغلى داخل الدورى الإنجليزى والبارسا.

أعلن نادى برشلونة الإسبانى رسميا عبر حسابه الرسمى على تويتر عن تعاقده مع البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى لمدة 5 سنوات مقبلة ليستمر داخل كامب نو حتى يونيو 2023،  مقابل 120 مليون يورو إضافة إلى 40 مليون يورو إضافات، خلال جلسة جمعت بين روبرت فيرنانديز المدير الرياضى للبلوجرانا مع إدارة النادى الإنجليزى ووكلاء النجم البرازيلى.

بهذا يسدل الستار على الجدل الدائر حول انتقال برشلونة من عدمه الذى انتشر مؤخرًا ليصبح اللاعب ضمن صفوف الفريق الكتالونى بشكل رسمى فى صفقة هى الأغلى داخل الدورى الإنجليزى والبارسا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق